إيفونا إلى الصفاقسي التونسيمتحدث الرئاسة: الرئيس السيسي يستقبل وزير خارجية الكويت الدكتور أحمد ناصر الصباحنبيل حلمي فى لقاء خاص يروي عن النشأة في مدينة بورسعيد.. فيديوأخبار التوك شو.. الأرصاد تناشد بارتداء الملابس الشتوية.. الصحة: قضينا على فيروس C في 7 أشهرلم أسع للمال.. نبيل حلمي: لا أنسى نصيحة أفضل أستاذ قانون دولي.. فيديوناقد مسرحى يوضح فكرة عرض الوصية..فيديوباكستانى يرفع جرارا زراعيا بيديه.. شاهدالري توجه رسالة هامة للمواطنين بخصوص الأمطار.. فيديواستشاري طب نفسي: الشك مفتاح الخيانة.. فيديومياه الشرب بـ القاهرة والجيزة تعتذر للمواطنين.. تعرف على السببالأرصاد تكشف موعد انتهاء الطقس السيئ ومناطق سقوط الأمطار.. فيديوحملة مكبرة على 50 منشأة تجارية وصناعية بالمطرية بالدقهليةافتتاح معرض السلع للعاملين بهيئة ميناء دمياطتحرير 58 مخالفة في حملة مكبرة بنجع حماديدمياط ترأس اجتماع لجنة اختيار القياداتمحافظ الغربية يرفع درجة الاستعداد القصوى لسقوط الأمطارفحص 911 ألف مواطن ضمن مبادرة 100 مليون صحة لعلاج الأمراض المزمنة بالمنياجامعة سوهاج تستضيف المؤتمر الدولي الثالث للرياضيات وتطبيقاتهاالتعامل الرشيد مع الفضاء الإلكترونى بمديرية الأوقاف بالإسكندريةزيارة وفد هيئة تنمية الصعيد ومشروع الدواجن التكاملي لجامعة الفيوم

غريب: نعمل على مواجهة البرازيل في مصر ونجهز لخوض ودية ضد الأرجنتين

   -  
شوقي غريب - تتويج المنتخب الأولمبي بلقب أمم إفريقيا تحت 23 عاما
كشف شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي عن مستجدات الاستعداد للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021.

وقال شوقي غريب عبر قناة أون تايم سبورتس 2: "سنلعب وديا ضد البرازيل في التوقف الدولي الشهر المقبل ونعمل على إقامة المباراة في مصر".

وأضاف "بنسبة أكثر من 50% ستقام المباراة في مصر".

وأكمل "سنبحث أيضا مواجهة أحد منتخبات أمريكا الجنوبية أو آسيا لاكتساب الخبرات قبل المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية".

واستمر في حديثه "كنا نريد أيضا مواجهة الأرجنتين خلال التوقف المقبل ولكن منتخب التانجو استقر على عدم الخروج من قارة أمريكا الجنوبية خلال هذا التوقف".

وأتم تصريحاته "لذلك نعمل من الآن على تنظيم مباراة ودية ضد الأرجنتين في توقف شهر مارس المقبل".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة