أزارو يُبطل مفعول ثنائية إيجالو ويضع لقب الدوري على طبق من ذهب للهلالثانى أيام عيد الفطر.. الجميع يلتزمون منازلهمفرحة خاصة بالعيد فى دُور الأيتام ومستشفى الأورامأتربة ورياح وارتفاع درجة الحرارة .. حالة الطقس والبحر غدًا السبتوزير الأوقاف: طرق الخير كثيرة وأولاها خدمة الناس وكف الأذى عنهم«تكفي واحدة في اليوم».. وزارة الصحة تحذر مرضى السكر من تناول الكحك في العيد«إحساس مايتوصفش واتبسطت جدا».. رانيا يوسف: «أنا مجنونة وبحب الشقاوة» (فيديو)أبرزها الظهور عاريا.. 4 سمات لا يتخلى عنها محمد رمضان في كليباتهشاهد الأحد رابع أيام العيدالقابضة للمياه: تعقيم مقار العمل ومراكز خدمة العملاء والمحطات خلال عيد الفطر١٩ مايو.. تكريم نادية الجندي بمهرجان أوسكار العرب في دبي"كنت من جمهوره وعشاقه".. صلاح عبد الله ينعى محمد ريحانهكذا نعى منذر رياحنة الفنان محمد ريحانالمنافسة تشتعل بين محمد ممدوح وفراج على أفضل ممثل في استفتاء مصراويوزير النقل يشارك سائق قطار حفل زفاف ابنته بعد إنقاذه أرواح الأبرياء.. صوراستمتع فى ثانى أيام العيد بروعة شواطئ وكورنيش مطروح الجديد.. فيديو وصورذكريات الزمن الجميل.. جولة بالطفطف فى شوارع قنا بثانى أيام العيد.. فيديو وصوررئيس جامعة سوهاج يسلم هدية الرئيس السيسي لأسر شهداء الأطقم الطبيةخليك فى البيت وهنفسحك.. جولة بحدائق وشوارع كفر الشيخ بثانى أيام العيد.. فيديولتجنب الغرامات.. 9 وسائل لدفع فاتورة الغاز الطبيعي إلكترونيا (الروابط)

غريب: نعمل على مواجهة البرازيل في مصر ونجهز لخوض ودية ضد الأرجنتين

   -  
شوقي غريب - تتويج المنتخب الأولمبي بلقب أمم إفريقيا تحت 23 عاما
كشف شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي عن مستجدات الاستعداد للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021.

وقال شوقي غريب عبر قناة أون تايم سبورتس 2: "سنلعب وديا ضد البرازيل في التوقف الدولي الشهر المقبل ونعمل على إقامة المباراة في مصر".

وأضاف "بنسبة أكثر من 50% ستقام المباراة في مصر".

وأكمل "سنبحث أيضا مواجهة أحد منتخبات أمريكا الجنوبية أو آسيا لاكتساب الخبرات قبل المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية".

واستمر في حديثه "كنا نريد أيضا مواجهة الأرجنتين خلال التوقف المقبل ولكن منتخب التانجو استقر على عدم الخروج من قارة أمريكا الجنوبية خلال هذا التوقف".

وأتم تصريحاته "لذلك نعمل من الآن على تنظيم مباراة ودية ضد الأرجنتين في توقف شهر مارس المقبل".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة