13 معلومة عن الصادق المهدي: تعلم في الإسكندرية وتعرض للسجن والنفي سنواتالأقصر وأسوان وجهة السياحة الشتوية.. "إقبال متزايد والكمامة أساسية"صوت بهاء سلطان يستدعي علاقة المشايخ بالفن.. وجدل بسبب "القراء"صيادلة القاهرة لـ"المواطنين": "احذروا أدوية الإنترنت والتليفزيون مميتة"العالم يشدد الإجراءات في فترة الأعياد.. وفرنسا خارج السربنابولي الإيطالي يبدأ في إجراءات تغيير اسم ملعبه لـ"مارادونا"والدة ميدو جابر باكية: أناشد رئيس الجمهورية.. "عايزة اعرف ابني فين"محمد جودة: غيابات الأهلي في النهائي ليست مؤثرةشقيقه: الاتصال مع ميدو جابر انقطع فجأة.. ولا نعلم مكان تواجدهشاهد.. والدة ميدو جابر تستغيث بالمسؤولين بعد اختطاف نجلهادراسة: العشاق يتعاونون بشكل أفضل من الغرباء في المهام الإبداعيةما هي رياضة الـ Barre؟فريق الإشراف بإدارة فيصل الصحية يتفقد سير العمل في وحدة الرائد«الفقي»: المجتمع الدولي لن يسمح بعربدة إثيوبية في مياه النيل على حساب المصريينالقاهرة 21 وشبين الكوم 22.. «الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة الخميسرئيس جامعة السويس يستقبل وفد «ضمان جودة التعليم والاعتماد»ميدو عن اختفاء لاعب سيراميكا كليوباترا: غريب أن يحدث في دولة القانونالقصة الكاملة لاختطاف ميدو جابر من معسكر سيراميكا كليوباترا.. البداية بصورة إعجاب.. ووالدته تناشد الرئيسعندما رأى مارادونا الشيطان.. القديس الذي تحالف مع المافيا وشبكات البغاءميدو جابر يتصدر تويتر بعد اختفائه من فندق الإقامة وأنباء عن اختطافه

إيطالية تتخلى عن طفل رضيع وتتركه بالمستشفى بعد إصابته بكورونا والبحث عن الأم

   -  

تخلت امرأة عن طفل رضيع يبلغ من العمر 4 أشهر في المستشفى بعد أن ثبتت إصابة الطفل بفيروس كورونا، حيث تزعم بعض التقارير الإخبارية المحلية أن المرأة التي تركت الطفلة في مستشفى في باليرمو بجزيرة صقلية الإيطالية بعد أن علمت أنه مصاب بفيروس كورونا.

ووفقا لتقرير جريدة " mirror" البريطانية، قالت المرأة أنها عمة الطفل، إلا أنه ووفقا لـالصحيفة الإيطالية La Repubblica تبحث الشرطة عن امرأتين في القضية.

ووفقا للتقارير، فأن امرأة زعمت أنها عمة طفل رضيع، نقلته إلى المستشفى قبل أن تختفي بعد بضع ساعات، ثم وصلت امرأة أخرى، تدعي أيضًا أنها خالة الطفل بعد أيام وحاولت أخذ الطفل إلى المنزل بمجرد خروجه من المستشفى، لكن موظفي المستشفى ارتابوا في الأمر واتصلوا بالمسؤولين.

وأُجبرت المرأة الثانية على البقاء في المستشفى بعد أن ثبتت إصابتها بـ Covid-19، ولكن بعد 5 أيام، تمكنت أيضًا من الفرار.

ويبقى الطفل في المستشفى حتى تتمكن السلطات من فهم الموقف، حيث قال متحدث باسم المستشفى إنهم لم يتمكنوا من الاتصال بوالدة الطفل، فيما تقوم الشرطة بمراجعة الدوائر التلفزيونية المغلقة والتحدث إلى الشهود أثناء التحقيق، وتم اتخاذ تدابير لحماية الطفل.

أمرة تترك رضعيها 4 أشهر فى المستشفى
المستشفى
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة