"يا بخته" لهاني شاكر وأحمد سعد تتخطى مليون مشاهدة في 48 ساعةاليوم.. قطع المياه عن قرى أبو الغيط بالقناطر 6 ساعاتفخر الأزهر.. قصة ياسمين هاشم صاحبة لقب أفضل معلمة بالوطن العربى.. شاهدتحذير من الشبورة المائية.. توقعات الأرصاد لطقس اليومالأرصاد: عدم استقرار الأحوال الجوية من الثلاثاء وحتى الخميسمحمد فضل: كاميرات الـvar أظهرت كوارث فى مباراة السوبر بالإمارات«الخارجية الأمريكية»: وقوع 6 انفجارات في عاصمة إريتريا.. والسبب غير معروفأخبار التوك شو.. قفشة يكشف أين احتفل بفوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا.. الصحة: مستعدون للموجة الثانية من كورونادرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 29-11-2020 بمحافظات مصرعيار 21 يسجل 790 جنيها للجرام.. أسعار الذهب اليوم الأحد 29-11-2020الطماطم بـ8 جنيهات للكيلو.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الأحد 29-11-2020من غير تحفيل.. لميس سلامة تشيد بالروح الرياضية لجماهير الأهلي والزمالكدراسة جديدة تكشف سبب الإنفلونزا القاتلةدرة تدخل بلاتوه "الكاهن" بعد انتهائها من حكاية "أول السطر"أطباء الغلابة.. عاشوا من أجل الناس فرفعوهم على الأعناق بعد وفاتهمرغم انتهاء الإيقاف.. اليوم الحكم في طعن ريهام سعيد على قرار منع ظهورهاجامعة الأزهر تغلق باب نقل القيد للطلاب المستجدين غداطقس اليوم لطيف نهارا شديد البرودة ليلا.. والصغرى بالقاهرة 13 درجةابنة شقيق شادية: حزينة لرفض وضع لافتة عاشت هنا على شقة الفنانة الراحلةأخبار الفن.. ريهام عبد الغفور: لوسي أعطتني دروسا في الرقص.. ومعجب هددني بالقتل.. نجوى كرم تفتتح صالون تجميل

أثارت الجدل.. من هي صاحبة أغرب إطلالة في مهرجان الجونة

   -  

كتبت - نور إبراهيم:

أثارت مقدمة البرامج والممثلة اللبنانية سينتيا خليفة الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب إطلالتها في مهرجان الجونة بدورته الرابعة.

ظهرت سينتيا وهي ترتدي بدلة باللون البيبي بلو تميل إلى التصاميم الرجالية.

لفتت سينتيا الأنظار إليها، بسبب تصميم البدلة كانت أوفر سايز بطريقة مبالغ فيها حيث انتهت رجل البنطلون عند أسفل الحذاء، ومن أعلى لم تعتمد سينتيا على إرتداء توب أو شميز أسفل جاكيت البدلة.

واعتمدت تسريحة شعر كيرلي بتصفيفه عشوائية لغير مرتبة، مع نظارة كبيرة الحجم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة