تعرف على أجور المرتزقة الموالين لتركيا في «ناغورني قره باغ»ترامب يلمح إلى إمكانية ترشحه مجددا للرئاسة الأمريكية في انتخابات 2024مقتل جندي تركي في اشتباك بعفرين شمال غرب سوريامصرف لبنان يصدر عملة نقدية من فئة المئة ألف ليرة بشكل جديد«الجادريان» تكشف تفاصيل عملية المخابرات الأمريكية الفاشلة بالصومال.. كيف قتل ضابط المخابرات الأمريكي؟معدل الفقر في مصر يتراجع لأول مرة خلال 21 عاما (إنفوجرافيك)أمير عادل يصل الزمالك لإتمام التعاقدكاف لمصراوي: لا يوجد ما يمنع مشاركة الشحات في السوبر الأفريقيالابتسامة أو "التكشيرة" تقلل من ألم الحقنة بنسبة 40٪.. دراسة تؤكدشرطة الموضة تقيم إطلالات الفنانات بحفل افتتاح مهرجان القاهرةمزارعو الفاكهة اليابانيون يستخدمون البوم لمكافحة القوارض وإنقاذ محصول التفاحمكياج النجمات فى حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى.. رقة وجمالشاب مصرى مقيم فى ألمانيا يجوب العالم برفقة زوجته وابنه من خلال "كرفان"بالصور .. مجموعة طلعت مصطفى توقع عقداً مع "موري انترناشيونال" لافتتاح سلسلة مطاعم فاخرة بأوپن آير مول – مدينتيكم تُكلّف الجرعة الواحدة من لقاحات كورونا التي اقتربت من خط النهاية؟الرحمة يا بشر".. لقاء الخميسي تهاجم حلقة "صبايا الخير" لريهام سعيدمديحة يسري ومحمد فوزي.. قصة حب بدأت بـ"قبلة في لبنان"وزير الخارجية الأيرلندي: اتفاق بريكست ممكن "خلال الأيام المقبلة"إصابات في انفجار ضخم في بريستول البريطانيةندوة افتراضية حول تبادل الخبرات التنموية الكورية مع مصر

حمادة هلال عن أزمة أغنيته: عمري ما أسرق فكرة عشان ربنا يباركلي في حياتي

   -  
حماده هلال

أعلن المطرب حمادة هلال، تغير كلمات أغنية "الشرع محلل أربعة"، احتراما لعلماء الدين، ولكل الجمهور الذي يقدره ويحترمه.

وكتب هلال عبر حسابه بفيس بوك: "بجد أنا بحب صناعة الأغاني أوى، وبحب جمهوري أوى أوى، ومن زمان وأنا عيل صغير الحمدلله والشكر لله ناجح، ومش بفكر أسرق فكرة ومجهود حد، عشان ربنا يباركلي في حياتي، بس بجد الفترة دي صعبة جدا فى عالم صناعة الأغاني".

وأضاف "أنا عرفت إن في ناس من علماء الدين زعلانة من كلمات أغنية الشرع محللي أربعة، فأنا احتراما ليهم ولكل الجمهور، هعدل في كلمات الأغنية"

وكان الفنان حمادة هلال، طرح الخميس الماضي، برومو أغنيته الجديدة "الشرع محللي أربعة"، بعد ساعات من إعلان الفنان محمد رمضان عن طرحه لأغنية بعنوان "الشرع محلل أربعة"..

وعلمت "الوطن" من مصدر مقرب من حمادة هلال، أن المطرب سجل الأغنية منذ فترة طويلة، ولكن وفاة والدته والظروف الصعبة التي تعرض لها، دفعته لتأجيل طرح الأغنية بسبب توقف نشاطه الفني، ولكن عقب علمه باسم أغنية محمد رمضان، قرر طرح أغنيته للتأكيد أن اسم الأغنية مسجل له منذ فترة طويلة.

وأغنية "الشرع محللي أربعة"، من كلمات محمود صالح، وألحان جابر جمال.

وفي تصريحات سابقة، قال الفنان حمادة هلال، إنه ولد في محافظة الشرقية، ثم انتقل إلى حي الزاوية الحمراء في القاهرة، وعاش به نحو 15 عامًا، وكانت من أسعد أيام حياته، وتعلم فيها الكثير من المبادئ مثل احترام الكبير، وأصول "الجدعنة".

وأضاف "هلال"، في أول حلقات الموسم الجديد من برنامج "واحد من الناس"، المذاع على قناة الحياة الفضائية، الجمعة، ويقدمه الإعلامي عمرو الليثي، أنه خلال حياته مر بمراحل صعبة، وعمل في أكثر من مهنة خلال فترات الإجازة بالمدرسة.

وأحيا الفنان حمادة هلال، حفل ملكة وملك جمال الأطفال، التي أقيمت بمسرح الزمالك تحت اسم "مهرجان بيندولين"، وهي أول مسابقة متخصصة في مصر.

وقدم "حمادة"، عددًا من أغانيه الشهيرة منها "بحبك أكتر حاجة"، و"جمالها أوه لا لا"، و"مش هقول"، كما حرص على الترحيب بالفنانتين راندا البحيري ومنى ممدوح اللتين حرصتا على التواجد لحضور الحفل، وصعدت "راندا" على المسرح وقال "هلال" إنه عمل معها عندما كانا صغيرين في أغنية "كل ما أفكر فيك".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة