تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلةجلسة ودية بين مسؤولي الأهلي والزمالك لنبذ التعصبطائرة الأهلي يواصل استعداداته للموسم الجديدتعرف على التشكيل المتوقع للزمالك أمام الطلائع في كأس مصررفع كفاءة الرعاية الصحية بمصر من 2014-2020 يعزز قدرات الدولة في دعم المواطنالإمارات تنظم حفل محدود لـ"العيد الوطني".. و"اليوم السابع" يقدم التهنئة بزيارة خاصة.. صورانتظام حركة السيارات بنفق الأزهر المتجه من صلاح سالم لوسط القاهرةتحصيل 315 ألف و 247 جنيها مستحقات عامل مصرى بالسعوديةمحافظ الجيزة يؤكد انتهاء محطات مياه الشرب بأوسيم ومنشأة القناطر مارس المقبلوزيرة الهجرة تهنئ طفل مصرى يفوز ببطولة سباق السيارات بدبى‎رئيس مجلس الدولة: 3 آلاف قاضٍ ينظرون قضايا 100 مليون مواطنوزيرة التضامن تستعرض برامج الوزارة مع محافظ كفر الشيخالتأمينات تعلن انتظام صرف معاشات ديسمبر فى اليوم الأولمحافظ القاهرة يخفض العاملين بالدواوين العامة لـ 50% ضمن إجراءات مواجهة كوروناأروى جودة لـ صدى البلد: أقرأ عددا من السيناريوهات بعد نجاح نمرة اتنينبحضور مخرجته.. الفيلم الفلسطيني بين الجنة والأرض ينطلق تجاريًا.. غداوفاء عامر لـ دينا الشربيني: انتى موهوبة ومثلة شاطرة ربنا معاكىبعد الملياردير السعودي.. تعرف على حبيب ريهانا الجديد ..صور1 ديسمبر يوم نوال الزغبي.. شاهد كيف احتفلت بهمخرج قابل للكسر لـ صدى البلد: أنوي عرض الفيلم جماهيريا بعد عودة الحياة لطبيعتها

الوطنية للانتخابات: لم نتلق أي شكاوى خلال سير العملية الانتخابية

   -  
المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات

أكد المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، ونائب رئيس محكمة النقض، أن الهيئة الوطنية، لم ترصد أى شكاوى أو مخالفات كبيرة في اليوم الأول من تصويت المصريين بالداخل فى انتخابات مجلس النواب، من شأنها التأثير على سلامة العملية الانتخابية.

وأوضح المستشار لاشين إبراهيم، أن الهيئة الوطنية للانتخابات، تابعت عن كثب كل مجريات عمليات التصويت التى تمت داخل اللجان الانتخابية، مشيرا إلى أنه تم تخصيص خط ساخن برقم 19826، وذلك لاستقبال والرد على كل الاستفسارات والشكاوى المتعلقة بانتخابات مجلس النواب من جميع أطراف العملية الانتخابية.

وخصصت الهيئة الوطنية قاضياً على كل صندوق، وذلك وسط إجراءات احترازية مشددة للوقاية من انتشار فيروس كورونا لاتمام العملية الانتخابية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة