عمر كمال يعلن عن تعاون جديد مع نجم عراقيشريف مدكور يشيد بتصرف عمر كمال مع أبلة فاهيتا.. شاهدأشرف زكي: أنا زملكاوي ولكنى ضد التعصبدانا حمدان تعبر عن سعادتها بترشيح فيلم لما بنتولد للأوسكارمنة فضالى تنشر البوستر الرسمى لمسلسلها القادم "سكن البنات"على غرار سوسن بدر.. سيمون برأس الملكة نفرتيتيإنجي علي تستضيف ريهام عبدالغفور فى أسرار النجوم.. اليومإليسا تحتفل باليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة"عافر في الدنيا".. رامي صبري يوجه نصيحة لجمهورهنبيل الحلفاوي يعلق على زواج أحمد خالد صالح وهنادي مهنا: "دفتر أحوال الدنيا"اليوم.. الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة الزمالك في نهائي إفريقياالتشكيل المتوقع للأهلي أمام الزمالك في نهائي بطولة إفريقياانطلاق بطولة كرة السرعة بالمدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات اليومليفربول يفوت فرصة اللحاق بـ 6 متأهلين إلى ثمن نهائي دوري الأبطال بعد الجولة الرابعةمدرب الأهلي السابق: ربيعة أفضل من ياسر.. وغيابات الأبيض أكثر تأثيرا من الأحمرموعد نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك.. والقنوات الناقلةالاجتماع الفنى لنهائى دوري أبطال إفريقيا ظهر اليومنقل جثمان مارادونا إلى القصر الرئاسي في الأرجنتينأحمد حسن: كاسونجو أقرب البدلاء لأوباما في النهائي الإفريقيالأمن يوافق على إقامة نهائي دوري اليد بين الأهلي والزمالك الأحد المقبل

الوطنية للانتخابات عن شكاوى رصدتها منظمات حقوقية: لا دليل عليها

   -  
المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات

قال المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، إن قضاة مصر يبذلون مجهودًا كبيرًا في الإشراف على الانتخابات البرلمانية، موضحًا أن اليوم الأول في الانتخابات شهد انتظام العمل منذ الساعة التاسعة صباحًا، حيث اصطف المواطنون على مسافات متباعدة مرتدين الكمامات، دون أي معوقات في عملية التصويت.

وشدد "إبراهيم"، في مداخلة مع برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على قناة "ON" الفضائية، وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، اليوم السبت، على أن الهيئة لم يرد لها أي شكوى في اليوم الأول ترتقي لكي تكون خرقًا للعملية الانتخابية، مؤكدًا أن لجان مراقبة الدعاية الانتخابية موزعة على كل المحافظات ولم تخطر الهيئة الوطنية للانتخابات بأي شكوى.

وذكر رئيس الهيئة، أنه في حال رصد أي خروقات يتم إبلاغها للجنة المتابعة، ثم التحقيق فيها.

وردًا على الشكاوى التي قالت منظمات المجتمع المدني، إنها رصدتها، قال "إبراهيم": "أقوال مرسلة لا دليل عليها".

وأكد، أن عدد اللجان الفرعية في المرحلة الأولى بلغ 10240 لجنة انتخابية في 14 محافظة، وكل مواطن يستطيع الدخول على موقع الهيئة ويعرف تفاصيل وبيانات لجنته الانتخابية، مشيرًا إلى أن القضاة في الجهات البعيدة يُجهز لهم أماكن تليق بهم.

وأكد "إبراهيم"، أنه سيتم إعداد قانون الفترة المقبلة من أجل تأمين القضاة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة