عرض فيلم أمير المصري LIMBO بالقاهرة 6 ديسمبر المقبلالجريمة في 24 ساعة| ترحيل "سفاح الجيزة" لسجن الاستئناف.. وسر اختفاء طالبة المنيامفاجأة خلال ساعات.. سعد الصغير يشوق جمهوره بأغنية جديدة عن النادي الأهليشاهد.. أحدث ظهور لـ ريهام سعيد من آخر جلسة تصويرأحمد بتشان يحقق 5 ملايين مشاهدة بـ فيك العبر .. فيديومحطات في حياة نعمت شفيق.. تُعرف في بريطانيا باسم "مينوش"التعليم توجه بتعقيم المدارس المخصصة للجان الانتخابات بعد انتهاء التصويتتعزيزات أمنية بمحيط اللجان لتأمين ثان أيام جولة إعادة المرحلة الأولىطفل يشترى شقة لأسرته بعد التشرد فى شوارع أمريكا .. اعرف قصة كفاحهحيل بسيطة لإنقاص وزنك من غير دايت.." منهم الطعام الحار والتنفس بعمق "معلومات تهمك للتعامل مع مهمات الكهرباء للحفاظ على سلامتك.. تعرف عليهاأسعار اللحوم البلدى اليوم.. السجق يبدأ من 110جنيها للكيلواقتصاد مصر وتقرير صندوق النقد فى برنامج "بنكنوت" على "نغم إف إم"انتخابات الإعادة واشتراطات البناء.. أبرز قضايا على طاولة التوك شوالإبراشى: بدأت إجراءات تسكين 130 أسرة بالأسمرات برعاية مستقبل وطناعرف مصير شخص انتحل صفة موظف بالشهر العقارى للاستيلاء على أموال المواطنينتعرف على أعراض وأسباب تقرحات الفمفعاليات اليوم.. توقيع كتب وحفل موسيقى واستمرار معارض الكتاب فى الأوبراالإماراتية بدور القاسمي أول امرأة عربية ترأس الاتحاد الدولي للناشرينأنا جزار في الملاعب.. أحمد عيد عبد الملك يكشف انتماءات عائلته الكروية

الهيئة الوطنية للانتخابات: اليوم الأول فى انتخابات النواب لم يشهد مخالفات مؤثرة

   -  

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض،  انتهاء اليوم الأول من تصويت المصريين بالداخل بالمرحلة الأولى فى انتخابات مجلس النواب عقب انتهاء آخر ناخب متواجد داخل المقر الانتخابي من الإدلاء بصوته ، فى التاسعة مساء اليوم السبت. 

وأكد المستشار لاشين إبراهيم، أن عمليات التصويت فى اليوم الأول استمرت من الساعة التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء تخللها ساعة للراحة من الثالثة وحتى الرابعة عصرا، وسط إجراءات احترازية مشددة للوقاية من انتشار فيروس كورونا، وتعقيم اللجان قبل وبعد التصويت وإلزام كافة أطراف العملية الانتخابية بارتداء الكمامات الطبية.

وأضاف لاشين ، أن اليوم الأول من الاقتراع مر بشكل هادئ، لم ترصد الهيئة أى شكاوى أو مخالفات تتعلق بإجراءات الاقتراع فى انتخابات مجلس النواب، من شأنها التأثير على سلامة العملية الانتخابية برمتها.

وأوضح رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أنه عقب انتهاء عمليات التصويت قام القضاة رؤساء اللجان الفرعية، والبالغ عددهم 10140 قاض، بغلق الصناديق بالأقفال البلاستيكية المسلسلة وتحرير محضر الغلق متضمنا الحصر العددي لمن أدلوا بأصواتهم وفقا لكشوف الناخبين بكل لجنة، ثم غلق الصندوق المتضمن لتلك المحاضر والأدوات المختلفة المستخدمة في العملية الانتخابية وتشميع باب اللجنة الفرعية بالشمع الأحمر وختمه بخاتم رئيس اللجنة بعد تأكده من سلامة منافذ وباب اللجنة، علما بأن عدد القضاة المشرفين على انتخابات المرحلة الأولى حوالى 12000 ألف قاض (أساسي واحتياطي) ، مؤكدا  أنه من المقرر استئناف عملية التصويت غدا الأحد في ثاني أيام التصويت من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، ويسبق ذلك عملية تطهير وتعقيم المقار الانتخابية.

وكانت الهيئة الوطنية خصصت خط ساخن رقم 19826، لاستقبال والرد على كافة الاستفسارات والشكاوى المتعلقة بانتخابات مجلس النواب من جميع أطراف العملية الانتخابية سواء ناخبين أو مشرفين على اللجان أو مرشحين أو متابعين وكذا الجهات المعنية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة