اعرف مصير شخص انتحل صفة موظف بالشهر العقارى للاستيلاء على أموال المواطنينتعرف على أعراض وأسباب تقرحات الفمفعاليات اليوم.. توقيع كتب وحفل موسيقى واستمرار معارض الكتاب فى الأوبراالإماراتية بدور القاسمي أول امرأة عربية ترأس الاتحاد الدولي للناشرينأنا جزار في الملاعب.. أحمد عيد عبد الملك يكشف انتماءات عائلته الكرويةشاعر سيناوى نجا من الموت وفقد والده و6 من أقاربه بمجزرة الروضة.. اعرف ماذا يقولاليوم.. افتتاح المهرجان الثاني للأراجوز في بيت السناريتعرف على كيفية تجديد الترخيص السنوي للمطاعم السياحية في 7 خطواتطريقة اقتراض 1.5 مليون جنيه من البنوك بضمان تحويل الراتب فقطحالة واحدة في التقديم الإلكتروني للوحدات السكنية تمنع قبول الطلب"الصحة العالمية" تحذر من جائحة قادمة قد تهدد البشر: بكتيريا مقاومةصورة من بطاقة سارية.. 5 خطوات لاشتراك عمال الصيد في التأميناتالزمالك يؤجل حسم مصير عبد السلام بسبب نهائي أفريقيا أمام الأهلىالإنتاج الحربى يواجه الجونة استعدادًا للموسم الجديد.. اليوممواجهات قوية في الجولة الـ 10 بدورى محترفى اليدهبة القدسي: وزير الخارجية الجديد يواجه ملفات عديدة.. فيديوالمؤشر نيكي يرتفع 1.47% في بداية التعامل بطوكيوإيرادات الفيلم الكوميدى The War With Grandpa تتخطى الـ 24 مليون دولارالمركز الثقافى الفرنسيسكانى يبدأ مؤتمر "التعليم المسيحى" الجمعة المقبلجهات تشن حملات على صناعة الأعلاف واللقاحات للتأكد من المطروح.. اعرفها

المعمل يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته كمية من مخدر الحشيش فى السلام

-  

طلبت نيابة شرق القاهرة الكلية، باشراف المستشار أحمد عز، المحامى العام الأول، إرسال تقرير المعمل الكيميائى، بنتيجة تحليل عينة من كمية حشيش واستروكس ضبطتها الشرطة بحوزة عاطل فى السلام.

وكانت النيابة قررت حبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيق، بعدما  تمكن رجال المباحث  من القبض عليه وبحوزته 2 كيلو استروكس وحشيش، قبل بيعها لعملائه بمنطقة السلام.

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، بلاغًا بضبط عاطل مقيم بدائرة قسم شرطة السلام ثان حال تواجده بمنطقة سكنه، وبحوزته (كمية من مخدر الإستروكس وزنت 2 كيلو جرام – كمية من مخدر الحشيش وزنت 50 جرام - 3 زجاجات لمادة الأسيتون المستخدمة فى تصنيع الإستروكس – ميزان حساس – هاتف محمول -مبلغ مالى)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم.

وتعاقب المادة 33 من قانون العقوبات كل من يتاجر فى المواد المخدرة بالسجن بدءا من المشدد 3 سنوات، وحتى المؤبد أو الإعدام فى بعض الحالات، بجانب الغرامة المالية من 100 ألف، إلى 500 ألف جنيه، فى حالة إذا تم تصدير أو استيراد المخدرات أو أى شيء يتعلق بها من المحاصيل الزراعية. وينص قانون العقوبات فى المادة 34، على أن عقوبة الإتجار بالمخدرات فى داخل المجتمع تصل إلى السجن المؤبد والإعدام تبعاً لوقائع الدعوى. وتخفف عقوبة الإتجار بالمخدرات إلى الحبس ما بين سنة و5 سنوات، مع دفع غرامة لا تقل عن 200 جنيه ، ولا تزيد عن 5 الأف جنيه ، فى حالة إذا كانت المواد المخدرة المضبوطة ضعيفة التخدير، أو مواد مخدرة طبيعية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة