دورة تدريبية لتنمية مهارات المهندسين الجدد بديوان عام الشرقيةبتكلفة 52 مليون جنيه.. محافظ أسيوط يشهد تسليم عقود تنفيذ مشروعات تنمية المجتمعتفقد 3 مراكز تكنولوجية.. محافظ أسيوط يشكر رئيس حي شرق ومديرة التنظيم لسداد جدية التصالح لسيدة مسنةلتفادي وقوع الحوادث.. إنارة الطريق الصحراوي الشرقي القديم بالمنياتغريم 56 سائقا لعدم الالتزام بارتداء الكمامة بالشرقيةمحافظ الجيزة يتابع ميدانيا نسب تنفيذ محطات مياه الشرب بأوسيم ومنشأة القناطرالمرور على 280 منشأة غذائية بالدقهلية وإعدام 1695 كيلو أغذية متنوعة و420 لتر عصائر وألبانبعد وفاته بالكورونا.. اللحظات الأخيرة في حياة نائب مجلس مدينة الدلنجاتإزالة فورية لحالة تعد بالمخالفة في الدقهليةالمجتمعات العمرانية الجديدة توافق على طرح موقع للاستثمار بمدينة المنصورة الجديدةهبوط الليرة التركية مقابل الدولار بعد تدابير جديدة بشأن كورونابداية من الغد.. تخصيص مستشفى الأحرار بالزقازيق لعزل مرضى كوروناأردوغان يحتجز أكثر من 80 عسكريا في عملية تستهدف أنصار "كولن"وزيرة التخطيط تفتتح مدرسة جمعية تواصل بعزبة خير اللهغلق دير سانت كاترين 5 أيام في ذكرى استشهاد القديسة كاترينمحافظ الجيزة يتابع ميدانيا نسب التنفيذ لمحطات مياه الشرب بأوسيم ومنشأة القناطراختطاف مهندس وضابط بحري و8 آخرين على يد قراصنة نيجيريين"أمين الشيوخ": 5 نواب بالمجلس تنازلوا عن مكافآتهم لصالح صندوق تحيا مصر"فوتوسيشن" الفتاة المحجبة للرد على "سقارة"إدوارد يحتفل بذكرى ميلاد والدته الراحلة: أنا عايش بدعواتك.. وحشتيني

أرقام مانشستر يونايتد × تشيلسي: بداية كارثية في أولد ترافورد.. وتألق سنغالي لافت

   -  

خيمت نتيجة التعادل السلبي على قمة مباريات الجولة السادسة من البريميرليج بين مانشستر يونايتد وتشيلسي، في مواجهة مخيبة لكلا الطرفين اللذين كانا يبحثان عن النقاط الـ 3 بعد بداية متواضعة للموسم الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان اليونايتد هو الطرف الأفضل في المباراة، والأكثر تهديدًا لمرمى منافسه الذي تألق من جانبه الحارس السنغالي إدوارد ميندي بتصديه لـ 4 كرات من جانب أصحاب الأرض، وهو الذي أصبح أول حارس مرمى يحافظ على نظافة شباكه مع تشيلسي في ملعب أولد ترافورد منذ تيبو كورتوا في ديسمبر 2015.

وأصبح ميندي هو أول حارس من تشيلسي يحافظ على نظافة شباكه في أول مباراتين له مع الفريق في الدوري، منذ الأسطورة التشيكي بيتر تشيك في عام 2004.

ولم ترضى النتيجة طموح المدربين، ففشل مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز على ملعبه للمباراة الثالثة على التوالي، لتكون هذه هي أسوأ بداية على الإطلاق لمانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد في عهد البريميرليج، والبداية الأسوأ منذ موسم 1972/1973.

وفشل مانشستر يونايتد في التسجيل في مباراة رسمية للمرة الأولى منذ فبراير 2020، وبعد 30 مباراة متتالية في مختلف البطولات نجح خلالها الفريق في التسجيل.

وفي الناحية الأخرى، استمر فرانك لامبارد في فشله في تحقيق الفوز على المدرب أولي جونار سولشاير في المباراة الثالثة بينهما في مسابقة الدوري (2 فوز و1 تعادل للمدرب النرويجي)، وفشل تشيلسي في تحقيق الفوز على مانشستر يونايتد في الدوري على ملعب أولد ترافورد للمباراة الثامنة على التوالي، في أسوأ سلسلة نتائج للبلوز خارج قواعدهم ضد مانشستر يونايتد منذ الفترة بين سبتمبر 1920 ويناير 1957 التي شهدت فشل تشيلسي في الفوز على مانشستر يونايتد في الدوري على معقل الشياطين الحمر لـ 16 مباراة متتالية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,060
  • تعافي
    98,624
  • وفيات
    6,166
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    41,992,013
  • تعافي
    31,184,544
  • وفيات
    1,142,731
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة