وزير القوى العاملة: المشروعات القومية ساهمت فى تخفيف آثار كورونا على الاقتصادالجامعة الأمريكية تدافع عن نفسها أمام احتجاجات الطلاب: التعليم عن بعد مكلف وزيادة المصروفات سنويا.. فيديواليوم السابع: مصر تهزم الفقر لأول مرة منذ 20 عامافتوى اليوم..حكم وقوع الطلاق فى حالة "الجنابة ""مرصد الكهرباء " يكشف احتياطى الشبكة القومية 20 ألف 550 ميجا واتمحامي «العتال» يكشف حقيقة منع مرتضى منصور من السفروزير الرياضة يزور الزمالك لدعم اللجنة المكلفة بإدارة الناديتركي آل الشيخ: ترفيهنا سيكون عالميًابيراميدز يفوز على أهلي بني غازي ٤-٠ وديًاظروف صعبة.. أحمد داود يشيد بالقائمين على إدارة مهرجان القاهرة السينمائىغدا.. العرض العالمي الأول لفيلم "حظر تجول" بمهرجان القاهرة السينمائيمحمد أنور يحتفل بتكريم وحيد حامد من مهرجان القاهرة السينمائيغدا بـ مهرجان القاهرة.. حلقة نقاشية بعنوان خانة النوع: أن تكوني امرأة في المجال الإبداعيأقوى منا بكتير.. إليسا تحتفل باليوم العالمي لذوى الاحتياجات الخاصةتارا عماد وفاطمة ناصر بعرض غزة مونامور بـ"القاهرة السينمائي"غدا في مهرجان القاهرة.. العرض الدولي الأول للفيلم المغربي "خريف التفاح"غدا في مهرجان القاهرة.. سجادة حمراء لـ "ترتيب جديد"ادعوا لها.. تطورات الحالة الصحية لـ فيفي عبدهإيمان العاصي تتألق بفستان أسود أنيق في مهرجان القاهرة السينمائي.. شاهدوزيرة الهجرة تطالب المصريين في الإمارات التجمع بعلم مصر عند برج خليفة غدا

«بودي» مدربًا لمنتخب كمال الأجسام

   -  

قرر الدكتور عادل فهيم، رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام ورئيس الاتحاديين العربي والأفريقي ونائب أول رئيس الاتحاد الدولي، تعيين الكابتن محمد محسن «بودي»، في منصب مدرب المنتخب القومي لكمال الأجسام، الذي يستعد للعديد من البطولات العالمية خلال الفترة المقبلة.

ومن جانبه أكد الدكتور عادل فهيم أن تعيين «بودي» يأتي في إطار الدفع بالوجوه الشابة في تولي المسئولية في الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية بعد أن أثبتوا نجاحات عديدة في الفترة الماضية في اكتشاف وصناعة أبطال أصبح لهم شأن في البطولات المختلفة.

حضر التكريم وتعيين مدرب المنتخب الجديد كلش من المهندس سامي بشير المدير التنفيذي للاتحاد والكابتن محمد محسن الحكم الدولي والمستشار الإعلامى للاتحاد وبطل العالم كابتن عمرو الحديدي.

تجدر الإشارة أن المدرب الجديد للمنتخب الوطني لكمال الأجسام نجح في صناعة أبطال كثر أمثال أشرف فتوح، وعمرو الحديدي وأمجد عمر وأحمد كمال، وأحمد النويهي وآخرون.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,060
  • تعافي
    98,624
  • وفيات
    6,166
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    41,992,013
  • تعافي
    31,184,544
  • وفيات
    1,142,731
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة