حملة لغلق المقاهي والكافيهات قبل مباراة الأهلي وطلائع الجيش بالمنياالقليوبية تسجل صفر إصابات بكورونا اليومدبلوماسي سابق يستعرض أهمية زيارة السيسي لـ"باريس" ولقائه بماكرونشركة الصرف الصحي تطلق مسابقة لاختيار المنشآت الصناعية المثاليةالإسكان: 5 مدن جديدة تحظى بإقبال كبير من المتقدمين للحجز"الأعلى للإعلام" يوقف أسامة كمال أسبوعين وتغريم المحور 100 ألف جنيهبعد القبض على سيد السويركي.. 10 معلومات عن مالك محال التوحيد والنور"الأعلى للإعلام" يكشف حيثيات وقف أسامة كمال: ألقى اتهامات دون دليلالسويركي "قراقوش الهايبر سنتر".. أسرار العمل في مملكة التوحيد والنورمصر توقع اتفاقية المشاركة المصرية البريطانية مع المملكة المتحدةحبس "سيد السويركى" 15 يوما على ذمة التحقيقاتلهذا السبب لون السجادة "أحمر" في المهرجاناتخبراء يحددون مدة المناعة بعد تلقي لقاح ضد كوروناسونيديب النيجري يتأهل لمواجهة الأهلي في دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا"كتب عن ناس تشبهنا".. كيف يرى نقاد وصناع السينما وحيد حامد؟عمرو سلامة: وحيد حامد أهم كاتب سيناريو في تاريخ السينما المصريةقصة ظهور ابنة لـ فؤاد خليل بعد 8 سنوات من وفاته.. وهكذا علّق أولادهأسامة عبد الفتاح: أفلام "أسبوع النقاد" بمهرجان القاهرة لتشجيع المواهب الجديدةغدا في مهرجان القاهرة.. طارق الشناوي يحاور الكاتب وحيد حامدالسيسي يوجّه بإنشاء منظومة مراكز الخدمات الخاصة بالطرق الجديدة

الأم الشجاعة رزق.. أمريكية تدافع عن أسرتها بالسلاح وترغم اللصوص على الهرب

   -  

استطاعت امرأة الدفاع عن أسرتها من مسلحين اقتحما المنزل في ضاحية هياليه بمدينة ميامي بولاية فلوريدا، حيث تبادلت معهما إطلاق النار الأمرالذى جعلهم يفرون فورا من المنزل وفقا لموقع جريدة الديلى ميل البريطانية.

قال الزوج إنه دعا مجموعة من الأصدقاء لمشاهدة مباراة كرة سلة على التلفزيون وتفاجأ باقتحام رجلان مسلحان ووجهوا البنادق نحوهم بينما كان ضمنهم فتاة تبلغ من العمر سبع سنوات.

تُظهر لقطات كاميرات المراقبة اللحظة التي شق فيها اللصوص طريقهم إلى المنزل بالبنادق حيث وجه أحد الجناة سلاحًا ناريًا إلى شخصين على أرضية غرفة المعيشة فيما يتردد صدى صراخ الرعب في المنزل.

وأوضح التقرير، أن الزوجة التي كانت في غرفة نومها لا ترتدي سوى قميص أبيض وسراويل داخلية ، سمعت الضجة ، وأمسكت بمسدس الأسرة ووجهته نحو اللصوص، الذين أطلقوا عليها النار أربع أو خمس مرات.

الأمرالذى سهل بعدها ذهاب الزوج إلى زوجته وأخذ البندقية من يديها وأطلق عدة طلقات على المشتبه بهم الذين فروا من المنزل، وقال صاحب المنزل، الذي لم يذكر اسمه، إنه يعتقد أنه صدم سيارة المجرمين.

اللصوص يقتحون المنزل
المرأة تستعد بالسلاح فى غرفة نومها وتطلق أعيرة نارية على اللصوص
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة