فيفا يمهل اتحاد الكرة 48 ساعة لتحديد موقف مرتضى منصور"يجب محاسبته" .. غضب من جماهير النصر من حمدالله بعد خسارة أبهاكيف يقلل تطعيم اللقاحات من تأثير كورونا على كبار السن؟7 خطوات للحصول على بشرة نقية مميزة قبل حضور أى مناسبة.. لازم تعرفيهاالخميس المقبل آخر موعد لحجز 447 وحدة سكنية بـ4 مدن جديدةإصابة طفلين في حادث سير بشمال سيناءصاحب فيديو سماح لـ "الوطن": الموضوع كبر مني وجاتلي رسايل "شتيمة" كتير100 مجموعة قصصية.. "سوق الجمعة" حكايات الناس فى أسواق الحياةرئيسا "السكة الحديد" و"قومي المرأة" يطلقان حملة "السكة أمان"لقطة اليوم.. تفاصيل جديدة حول وفاة مارادونا وحكاية عدم إسعافهكيفية التعامل مع الشهر العقارى الجديد بكفر الشيخ المنتظر افتتاحه × 12 معلومةالمعمل الكيميائى يحدد مصير متهم بحيازة 400 قرص ترامادول فى الأميريةمطالبًا بتطبيق الإجراءات الاحترازية للكورونا.. سعفان: على الجميع أن يكون في موقع المسئوليةأخصائي تغذية علاجية: 33 نوعا من الأمراض مرتبطة بالسمنةمحمد غانم: الري الحديث يجعل الفدان الواحد ينتج الضعفمختار مختار يهدد المقصرين فى الإنتاج الحربى بالاستبعادمنتخب الشباب يواجه البنك الأهلى وديًا اليومacting like that أول أغانى ماشين جان كيلى بعد علاجه من إدمان المخدرات.. فيديوجينفر لوبيز تطلق منتجًا للعناية بالبشرة وتكشف تركيبته الأساسية"تريندمان".. قصص واقعية عن "معاق" يتحول لكائن أسطوري

اتحاد الكرة يحبط الأهلي والزمالك قبل النهائي الأفريقي

   -  
مباراة الأهلي و الزمالك في الدوري الممتاز - صورة أرشيفية

شدد مسؤولو اتحاد الكرة المصري، واللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني على صعوبة الحضور الجماهيري في المباراة النهائية من دوري أبطال أفريقيا التي يحتضنها ملعب القاهرة الدولي نسخة 2019-2020.

وأكد مسؤولو اللجنة الخماسية على عدم حضور الجماهير في مباراة النهائي الأفريقي والتي سيكون الأهلي أحد طرفيها، منتظراً الفائز من مواجهة الزمالك والرجاء المغربي، في ظل تفوق الأبيض بأفضلية نتيجة الذهاب في الدار البيضاء.

وكان محمد سلطان، رئيس الهيئة الطبية باتحاد الكرة المصري قد أحيا أمال جماهير القطبين خلال تصريح سابق، مؤكداً وجود مقترح لحضور جماهيري في النهائي القاري بملعب القاهرة، وهو الأمر الذي نفاه مسئولو اللجنة الخماسية.

ويفصل الزمالك تحقيق تعادلاً بالقاهرة في مواجهة الرجاء مطلع نوفمبر المقبل، من أجل نهائي مصري خالص يجمعه بمواطنه الأهلي في السادس من الشهر نفسه على اللقب الأفريقي.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,060
  • تعافي
    98,624
  • وفيات
    6,166
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    41,992,013
  • تعافي
    31,184,544
  • وفيات
    1,142,731
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة