إشادات بدور رانيا فريد شوقي في "ضربة معلم": ملكة بنت ملكعبدالباسط عبدالصمد.. ذكرى وفاة "الحنجرة الذهبية" و"صوت مكة"جماهير المقاولون تستقبل البعثة فى مطار القاهرة بعد الفوز على سولار.. صورالمقاولون يستأنف تدريباته غداً استعداداً للقاء العودة أمام سولارتعَّرف على مواعيد صرف المعاشات عن شهر ديسمبر (جدول الشرائح)«صحة المنوفية»: ضبط أدوية غير مصرح بتداولها في حملات على المخازن والمحلاتالتربية والتعليم تكشف حقيقة إغلاق المدارس وتأجل امتحانات نصف العام الدراسيأبو شُقة: أي تشريع لابد أن يكون مطابقًا لمبادئ الشريعة الإسلاميةCroods 2 يحقق 35 مليون حول العالم.. منها 20 مليون في الصين فقطأحمد مجدى: لهذا السبب اعتذرت عن حكاية "أول السطر" من مسلسل "إلا أنا"جثته اختفت 12 يوما.. تفاصيل انتشال جثمان "حازم" غريق كوبري الساحلوفاة طبيب بالفيوم إثر إصابته بـ كورونا.. وزوجته تصارع الفيروس في العزلتفاصيل زيارة ملكات جمال العالم للمقاصد السياحية بالغردقة7 معلومات حول إجراءات الحكومة لحل مشكلة الصرف الزراعي في سيوةالكويت تدعو المخالفين وحاملي الإقامة المؤقتة لتعديل أوضاعهم أو المغادرةحدث ليلاً| بالأسماء.. تشكيل لجنة الإشراف على نادى الزمالك و358 إصابة بكوروناحزمة إجراءات من وزارة الزراعة للتعامل مع الأمطار.. اعرف التفاصيل10 فوائد لأرجل الدواجن.. تؤخر الشيخوخة وتحافظ على الشعر وتقوى المناعة الأبرزالسكة الحديد تطلق مبادرة للتوعية بمخاطر رشق القطارات بالحجارةجامعة الأزهر تغلق اليوم باب نقل القيد للطلاب المستجدين

عارضة الأزياء العالمية صوفيا ريتشي تتألق فى أحدث ظهور لها بلوس أنجلوس.. صور

   -  

تألقت عارضة الأزياء العالمية صوفيا ريتشي في أحدث ظهور لها خلال تجولها في شوارع لوس أنجلوس مع صديقتها هذا الأسبوع، حيث خطفت الأضواء حينما ظهرت في إطلالة جديدة بملابس رياضية وفقا لصور نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وارتدت عارضة الأزياء العالمية صوفيا ريتشي تنورة تنس سوداء أثناء خروجها مع صديقتها في لوس أنجلوس، حيث تركز العارضة البالغة من العمر 22 عامًا على اللياقة البدنية منذ انفصالها عن سكوت ديسك في وقت سابق من هذا العام.

وحافظت صوفيا ريتشي على مظهرها الرياضي غير الرسمي، حيث جمعت تنورتها السوداء مع قميص من النوع الثقيل الأسود، أثناء توجهها لتناول الغداء مع صديقتها التي ارتدت ملابس بيضاء في بيفرلي هيلز

 وارتدت ابنة ليونيل ريتشي جوارب سوداء وحذاء رياضي أبيض، كما حرصت على ارتداء نظارة شمسية داكنة اللون، وكمامة للوجه من أجل حماية نفسها والآخرين من جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وفي وقت سابق من الشهر الجاري، خطفت عارضة الأزياء العالمية صوفيا ريتشي الأضواء بعدما خرجت للتنزه لقضاء ليلة مع أصدقاؤها عقب توتر العلاقة مع صديقها سكوت ديسيك، وسط مزاعم تشير إلى أنها غير سعيدة منذ مواعدة سكوت ديسك لعارضة الأزياء بيلا بانوس.

ووضعت صوفيا ريتشي البالغة من العمر 22 عامًا مشاكلها العاطفية جانبًا، حيث كانت تقضي ليلة مع أصدقاؤها وسط تقارير بأنها "لم تكن سعيدة" بعدما شوهد زوجها السابق في موعد مع بيلا بانوس، حسبما ذكرت "ديلي ميل"، حيث ظهرت عارضة الأزياء العالمية وهي ترتدي بنطلون جينز أسود ضيق قليلاً، كما حرصت على ارتداء الكمامة لحماية نفسها والآخرين من عدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

صوفيا ريتشي
عارضة الأزياء العالمية صوفيا ريتشي برفقة صديقتها
عارضة الأزياء العالمية صوفيا ريتشي
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة