نصر محروس يتعاون مع سوما في عمل فني جديدصور| بشرى وحنان مطاوع وأيتن عامر في العرض الخاص لفيلم "خان تيولا"فيديو| معز مسعود يعلن حبه لحلا شيحة.. والأخيرة تردالخارجية تدعو المصريين بالخارج إلى المشاركة في جولة الإعادة لانتخابات "النواب"القنصل العام المصري ببورسودان يبحث التعاون في مجال الصحة مع ولاية البحر الأحمر السودانية|صوروزير الدفاع العراقي: سيكون هناك تعاون مشترك مع مصر في مختلف المجالاتالمسبار الصيني "شانغي 5" حط بنجاح على القمربايدن يتعهد توفير دعم سريع للأمريكيين المتضررين من أزمة كوفيد-19أكثر من 2500 وفاة بكورونا في الولايات المتحدة خلال 24 ساعة70 ألف كوري جنوبي في الحجر الصحي الذاتي وسط الانتشار السريع لكوروناإدارة ترامب تخسر معركة قضائية في كاليفورنيا بشأن تجميد تأشيرات الدخولانفجار بيروت: مؤتمر دولي برعاية فرنسا لدعم لبنانصحيفة أمريكية: اختفاء أكثر من 288 ألف بطاقة اقتراع خلال الانتخاباتمحلل أمريكي: إسرائيل تملك صوتا حاسما في أي اتفاق نووي بين إيران والغرببرلمان اليابان يوافق على توفير لقاح كورونا للمواطنين مجاناالأهلي يسيطر على سباحة المياه المفتوحة .. وعروض قوية في المراحل العمريةوكيل «بن شرقي» يرد على تصريح «ميدو» بالرحيل عن الزمالكالأهلي يبدأ الاستعداد للطلائع بالفيديو.. ومسحة طبية غدامديرالبطولة العربية يكشف موعد المباراة النهائيةفحص طبي للاعب الأهلي قبل مواجهة الطلائع .. ومسحة لمصابي كورونا

اعرفى كيف يتم تعيين أميرات ديزنى.. الطول مهم لو نفسك تبقى مكانهم

   -  

لطالما كانت أميرات ديزنى حلما لكل بنت خاصة فى طفولتها، حيث تبدأ الفتيات فى تتبع أزيائهن والتشبه بهن، وعلى الرغم من كونها خيالية إلا أنه من الصعب أن تجد فتاة لا تعرف أميرات ديزنى.

ربما يبدو العمل كأميرة ديزني في مدينة ملاهي ديزني وكأنه وظيفة مباشرة لتجسيد شخصية من قصة خيالية، من المحتمل أن تفترض أن الوظيفة تستلزم ارتداء ملابس مثل أميرة ديزني التي لطالما ارتبطت بها منذ أن كنت طفلاً، والتنزه في متنزهات ديزني المرحة للغاية كل يوم، ومقابلة الكثير من الأشخاص في جميع أنحاء العالم.

لكن يبدو أن هذه الوظيفة ليست سهلة كما يعتقد البعض، ولكن هذا المنصب يلزمه الكثير من الشروط الصعبة التى يجب أن يجتازها المتقدم لها، وفقا لما أكده موقع "the list" كالتالى:

- يجب أن تكون بطول معين للحصول على الوظيفة:

ربما ليس من الصادم أن تسمع أن على النساء أن يبدون بطريقة معينة حتى يمكنهن العمل كأميرات فى ديزني، لكن ربما لم يدرك الكثيرون أن هؤلاء النساء يجب أن يكنّ أيضًا بطول معين.

ويعد أحد أهم جوانب كونك أميرة هو الطول الموحد، حيث قالت كاتي ماكبروم، التي اعتادت أن تلعب دور سنو وايت والأميرة ليا، إن شرط الطول هو أن الممثلين في ديزني يجب أن يكونوا قادرين على التكيف مع الأزياء الموجودة بالفعل، فهم لا يصنعون زيًا موحدًا على وجه التحديد لكل ممثل جديد،  لذلك إذا لم تكن ضمن متطلبات الارتفاع الصحيحة، فلن يناسبك الزى، ولن يغيره موظفو ديزنى.

- عليك أن تبدو مثاليًا طوال الوقت:

بصرف النظر عن الطول فإن مظهرك الجسدى مهم للغاية عندما تكون أميرة ديزني، حيث لديهم أسلوب معين يتوقعون أن يتبعه موظفوها، و تتضمن بعض الإرشادات الخاصة بـ "مظهر ديزني" أن شعرك يجب أن يكون لونًا طبيعيًا " غير مصبوغ"، ويجب أن تكون أظافرك قصيرة وذات لون طبيعي.

وتراقب الإدارة مظهرهن ويمكن أن تخبرهن إذا كُنّ بحاجة إلى إصلاح شيء ما، كما أنه يتعين عليهن أيضًا مراقبة كيف يبدون خارج ساعات العمل، حيث يجب أن يكنّ سفراء للعلامة التجارية تقريبًا للترويج لنمط حياة إيجابي وصحي والتطلع إلى ما يناسب ديزني العلامة التجارية.

- اكتساب الوزن الزائد أمر مرفوض:

بالنسبة للممثلات اللاتي يلعبن دور الأميرات في حدائق ديزنى، هناك الكثير من الضغط على مكياجهن وشعرهن ومظهرهن العام لتبدو مثالية، وهذا يمتد أيضًا إلى الوزن، فالتركيز على الحفاظ على الوزن هو الشيء الذي جعل الكثير من الأميرات يشعرن بالضغط، ويتم إعادة تقييمهن بالزى مرة واحدة في الشهر، وفى حالة اكتساب الوزن لن تقوم الشركة بطردهم ولكن قد يؤدى إلى إعادة تعيينك لشخصية لا ترتدي ملابس كاشفة مثل مارى بوبينز.

- القيام بالكثير من التدريب الصوتى:

لا يتعين على الموظفات فقط أن يظهرن تمامًا مثل أميرات ديزني التي يلعبنها، بل يتعين عليهن أيضًا قول أشياء ستقولها الأميرة التي يصورنها واتباع سلوكياتها، وكذلك تغيير أصواتهن.

 وتخضع أميرات ديزنى للعديد من التدريبات الصوتية مع مدرب لهجات، تتعلم إيقاعات أصوات هذه الشخصيات.

1
2
3
5
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة