ضبط مصنع للمنظفات يقلد علامة تجارية مملوكة للغير بالفيومشوبير: مفاجأة في تشكيل الزمالك والأهلي بـ نهائي أبطال أفريقياالمقاصة يكشف عن الراعي الجديد للفريق وتولي جلال مدربا في مؤتمر صحفي.. السبتالدوري الأوروبي| آرسنال يحجز مقعدا بدور الـ32 بعد هزيمة مولده النرويجيمصادر: كهربا يعلن جاهزيته لمواجهة الزمالك.. ومفاجأة هاني في مران الأهليعودة أوناجم.. مفاجأة سارة لجماهير الزمالك قبل لقاء الأهليالجماهير تدعم علي معلول قبل النهائي الأفريقيضياء السيد: إصابات كورونا ستؤثر على الأهلي والزمالك«الأخوة أبو شعر» ينشدون في حب الرسول على مسرح الزمالكقرينة الرئيس: «السيسي كان حريصًا على تحفيظ القرآن لأبنائنا»قرينة السيسي: رغم مشاغل الرئيس وهمومه إلا أنه بمجرد أن يلتف الأحفاد حوله تغمره السعادةالبابا تواضروس الثاني يكرم «هيكل» في حفل إطلاق أول فيلم وثائقي عن المكتبة البابويةرئيس جامعة القناة يقرر تشغيل قسم الطوارئ بالمستشفى الجامعي 24 ساعة يوميًااعتماد قسم النساء بمستشفى السويس العام ببرنامج الزمالة المصريةانتصار السيسي: «تزوجنا الخميس ونزل الشغل الأحد»القاهرة 20 ودمنهور 19.. «الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة الجمعةالسفير المصري في جيبوتي يلتقي بوزيري الاسكان والشباب والرياضة الجيبوتيينمصر والسعودية والإمارات والأردن يعقدون اجتماعاً تشاوري لبحث تطورات الأزمة السوريةسكرتير عام مساعد قنا تشارك في مؤتمر مناهضة العنف ضد المرأةالترجمة العربية من "حكايات القيوط" عن دار الرافدين

ضربة للإسماعيلي قبل مواجهة الزمالك

   -  
فريق الإسماعيلي

كتب - محمد همام:

يفتقد نادي الإسماعيلي قائده عمر الوحش، في لقاء الزمالك المقبل والذي من المفترض أن يقام يوم الثلاثاء المقبل في إطار الجولة الـ34 من مسابقة دوري we المصري.

وأفاد الموقع الرسمي للإسماعيلي، السبت، أن عمر الوحش تأكد غيابه بشكل رسمي عن موقعة الثلاثاء بعد تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية في مران أمس الجمعة.

وأجرى قائد الإسماعيلي أشعة للوقوف على حجم إصابته ومدة غيابه عن الفريق قبل الانتظام في التدريبات الجماعية مرة أخرى.

ويخوض الإسماعيلي مباراته الأخيرة في الموسم الحالي محليًا، إلا أن الفريق الأصفر لا يزال أمامه مباراة الإياب ضد الرجاء البيضاوي المغربي بإياب دور نصف النهائي من البطولة العربية.

ويحتل الإسماعيلي المركز الحادي عشر برصيد 41 نقطة متساويًا في عدد النقاط مع الثنائي مصر المقاصة وطلائع الجيش.

في المقابل، يتواجد الزمالك في الترتيب الثاني برصيد 65 نقطة بفارق نقطة عن بيراميدز صاحب المركز الثالث.

ويسعى الزمالك للفوز من أجل ضمان المركز الثاني والمؤهل لمسابقة دوري أبطال أفريقيا بعد ضمان الأهلي البطاقة الأولى، في المقابل سيواجه بيراميدز منافسه المقاولون العرب.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة