عاجل.. قطار يدهس سيارتين تقلان عمالا في حلوان (فيديو)مسابقة الضرائب 2021.. الشروط وطريقة التقديمعاجل.. مصرع 4 عمال وإصابة 26 في حادث تصادم قطار حلوانانتحار طفل شنقاً بالمنوفية.. والده رفض شراء «موبايل» جديد لهعاجل.. هيئة السكة الحديد تشكل لجنة فنية لبحث أسباب حادث قطار كفر العلو بحلوانمنح مجانية لـ55 طالباً من الحاصلين على الإعدادية بكفر الشيخاتفاقية للربط الكهربائي بين مصر واليونان عبر جزيرة كريتوزيرة الصحة تشارك في المنتدى العالمي لإنتاج للأدوية واللقاحاتالحكومة: نتطلع لاتفاقية تعاون طويلة الأمد مع اليونان في مجال الغاز"قومي المرأة" ينظم ورشة عمل حول دور النيابة الإدارية في مكافحة جرائم العنف ضد المرأة"الإنتاج الثقافي" يعلن شروط الموسم الرابع "أنا المصري" للأغنية الوطنيةتمهيدًا لبرتوكول مرتقب.. وفد من "حماة الوطن" يلتقي وزير الشباب والرياضةقبل موعد التسليم الرسمي.. تخصيص 20 ألف شقة بالإسكان الاجتماعي ضمن الإعلان العاشرفي 3 خطوات.. كيف تحمي الأجهزة الكهربائية من تذبذب التيار؟بحضور رئيس الأساقفة.. الأسقفية تختتم مبادرة مصر القديمة بمشروع "معًا من أجل تنمية مصر"بالفيديو.. "الأعلى للإعلام" يعرض رسائل وزراء الإعلام العرب من متحف الحضارةحالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة من الغد إلى الأحد 27 يونيووظائف خالية لجميع المؤهلات في القاهرة والمحافظات (التفاصيل والمميزات والشروط)برلمانية: 90 مليار جنيه حجم الاقتصاد المرتبط بالتوكتوك ويجب إدماجهااستشاري باطنة: جرثومة المعدة لديها مناعة من المضاد الحيوي

ضربة للإسماعيلي قبل مواجهة الزمالك

   -  
فريق الإسماعيلي

كتب - محمد همام:

يفتقد نادي الإسماعيلي قائده عمر الوحش، في لقاء الزمالك المقبل والذي من المفترض أن يقام يوم الثلاثاء المقبل في إطار الجولة الـ34 من مسابقة دوري we المصري.

وأفاد الموقع الرسمي للإسماعيلي، السبت، أن عمر الوحش تأكد غيابه بشكل رسمي عن موقعة الثلاثاء بعد تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية في مران أمس الجمعة.

وأجرى قائد الإسماعيلي أشعة للوقوف على حجم إصابته ومدة غيابه عن الفريق قبل الانتظام في التدريبات الجماعية مرة أخرى.

ويخوض الإسماعيلي مباراته الأخيرة في الموسم الحالي محليًا، إلا أن الفريق الأصفر لا يزال أمامه مباراة الإياب ضد الرجاء البيضاوي المغربي بإياب دور نصف النهائي من البطولة العربية.

ويحتل الإسماعيلي المركز الحادي عشر برصيد 41 نقطة متساويًا في عدد النقاط مع الثنائي مصر المقاصة وطلائع الجيش.

في المقابل، يتواجد الزمالك في الترتيب الثاني برصيد 65 نقطة بفارق نقطة عن بيراميدز صاحب المركز الثالث.

ويسعى الزمالك للفوز من أجل ضمان المركز الثاني والمؤهل لمسابقة دوري أبطال أفريقيا بعد ضمان الأهلي البطاقة الأولى، في المقابل سيواجه بيراميدز منافسه المقاولون العرب.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة