الأرصاد تحذر: الأمطار مستمرة على السواحل والمحافظات حتى الغد.. فيديوكوريا الجنوبية تدين استهداف الحوثيين منشأة تابعة لشركة أرامكو السعوديةمحلل سياسي: الإخوان وتركيا أهم أسباب فشل أول جولات الحوار الوطني الليبي بتونسبالأسماء.. إصابة 3 مجندين في تصادم سيارة شرطة و«ملاكي» ببني سويففي ذكرى ميلادها.. تعرف على قصة حب كوثر العسال لزوجها محمد وفيقطوارئ بمطار القاهرة بسبب الطقس السيئ.. واستعدادات خاصة بأرض المهبطفي عيد ميلاد بوسي.. قصة زواجها وطلاقها من نور الشريفسامح حسين يشعل السوشيال ميديا بصورة مع بناتهفي عيد ميلادها.. العمر الحقيقي لـ علا غانم وعدد زيجاتها وتفاصيل تعرضها لـ حادث سيرفي عيد ميلاده.. قصة عودة عمرو سعد إلى زوجته بعد انفصالهماخالد لطيف: التعليق على مباراة القمة يختلف عن أي مباراة أخرىطلعت يوسف: الأهلي سيتأثر بغياب "أليو ديانج".. والزمالك سيعاني بسبب "الونش"أتليتيكو مينيرو ينفرد بصدارة الدوري البرازيليحدث ليلا.. اختفاء ميدو جابر والداخلية تؤكد: خرج من الفندق مع شخصين برغبته.. وتأهب في إسرائيل وسط تقارير عن ضربة عسكرية أمريكية ضد إيرانمحام زوج نانسي عجرم يكشف تفاصيل قضية الشاب السوري: ستعاد من البدايةجدل بين محافظ كفر الشيخ والأرصاد الجوية عن المطر: متوسطة ولا غزيرة؟ازاي تحمي ابنك من خطر الإصابة بكورونا في المدارس.. "الصحة" تجيبالأحد القادم.. حفل ختام مسابقة المواهب الذهبية بمسرح الجمهورية«زي النهارده».. وفاة الدكتور ميلاد حنا 26 نوفمبر 2012«زي النهارده».. وفاة الفنانة صباح 26 نوفمبر 2014

بيراميدز يخوض نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان بالقميص الأسود

   -  
بيراميدز

كتبت- ريهام حمدي:

انتهى الاجتماع الفني لمباراة نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، بين بيراميدز المصري ونهضة بركان المغربي، والمحدد لها التاسعة من مساء الأحد على استاد مولاي عبد الله بمدينة الرباط العاصمة المغربية.

وتم خلال الاجتماع، الاتفاق على أن يرتدي بيراميدز اللون الأسود الكامل فيما يرتدي حارسه الأصفر الكامل، ويرتدي نهضة بركان البرتقالي في الأسود ويظهر حارسه باللون الأزرق الكامل.

مثل بيراميدز في الاجتماع الفني، محمد صلاح مدير فريق بيراميدز، ووليد مهدي مدير المباريات، ومحمد طاهر النجار إداري الفريق، والدكتور مصطفى المنيري طبيب الفريق.

وتم خلال الاجتماع كذلك أن يتوجه كل فريق لملعب المباراة قبل اللقاء بساعتين استعدادا لخوض النهائي القاري، في وجو المنسق العام التونسي خالد المكشر.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة