وفاة "الصادق المهدي" زعيم حزب الأمة السوداني متأثرا بكورونانحن والغرب: صراعٌ أم تواصل؟رجوع فرنسي متأخر!عدالة اللقاح ومقاطعة الجبنةالسيسي يحسن اختيار وزرائهنجاح الجامعات الأهلية الجديدة.. قضية مجتمعية بامتيازالماركتريه في مصر القديمةبكر عويضة يكتب: أشباح «المؤامرة» تطارد اللقاحالسيد أمين شلبي يكتب: هل الصين وأمريكا على حافة حرب باردة؟شخبطة 2هنادي مهنا تحتفل بعيد ميلاد زوجها أحمد خالد صالح: «تستحق العالم» (صور)أمل جديد لمرضى التهاب غشاء التامورأبرزها ليفربول ضد أتالانتا.. نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا الأربعاء (8 مواجهات)ميدو: من الأفضل أن يبدأ الزمالك لقاء القمة بأحمد عيد بدلا من حازم إمامميدو يقترح على باتشيكو البدء بكاسونجو والاعتماد على بن شرقي كصانع ألعابحمادة أنور: الزمالك الأكثر تضرراً من إصابات كورونا مقارنةً بالأهليوالدة ميدو جابر باكيةً: أناشد رئيس الجمهورية «عايزة أعرف ابني فين‏‎»أحمد حسن: أرفض مصطلح نهائي القرن.. وكاسونجو مفاجأة الزمالك أمام ‏الأهليوفاة جدة حارس الزمالك محمد أبوجبلكشف غموض تغيب فتاة مريضة نفسيًا في الخانكة

دور فعال لعناصر الشرطة النسائية أمام لجان انتخابات «النواب» بسوهاج | صور

   -  
الشرطة النسائية بلجان انتخابات مجلس النواب

حرصت الشرطة النسائية بلجان انتخابات مجلس النواب في سوهاج ، على أداء دور فعال فى التنظيم والمساعدة للمواطنين الذين جاءوا للإدلاء بصوتهم لاختيار مرشحيهم.

وشهدت اللجان إقبالًا كثيفًا للناخبين، حيث كانت السيدات و كبار السن ، أكثر حضورًا في المشهد وسط اتباع الإجراءات الاحترازية، من تباعد اجتماعي وارتداء الكمامة، للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.


الشرطة النسائية بلجان انتخابات مجلس النواب
الشرطة النسائية بلجان انتخابات مجلس النواب
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة