كورونا اليوم: متلازمة تهددك بالشلل.. وعمر الوالدين يحسم تطعيم الأطفالبعثة جامعة الدول العربية لمتابعة الانتخابات: «الإعادة» تجري في سلاسة وانضباطمحافظ كفرالشيخ: إعلان حالة الطوارئ لمواجهة الأمطاررئيس جامعة كفر الشيخ: الوطن يحتاج إلى قيادات استثنائية قادرة على النهوض بالوطن«أراضي الدولة»: تسليم 22 ألف عقد تقنين أوضاع.. وإجراءات للانتهاء من 35 ألف حالةمحافظ بورسعيد: منظومة جديدة لميكنة تراخيص البناءمحافظ سوهاج يتفقد أعمال إحلال وتجديد خط مياه الشرب الرئيسي بحي شرقمفتي الجمهورية: مصر تعيش نموذجًا متكاملاً في الاتساق بين جميع طوائف الشعب«الرعاية الصحية»:جولات تفقدية لمتابعة جاهزية المنشآت الطبية بالأقصرمصرع عامل خلال أعمال تنفيذ مشروع حفر خط مياه بالوادي الجديدوفد مصري يبحث التعاون الثنائي مع غينيا في مجال الطاقةختام النسخة 20 من ماراثون الفراعنة تحت رعاية وزارة الشباب والرياضةخاص.. عبد الرحمن مجدي يفاضل بين الاهلي وبيراميدز بعد إنهاء علاقته بالإسماعيليأحمد عبد الدايم ينسحب من انتخابات اتحاد الكرة الطائرةالزمالك يكتسح الجزيرة بدوري محترفي اليدصدمة لعشاق الملكي.. نجم ريال مدريد المنحوس يرحل عن قلعة البيرنابيو مجاناالجمهور يواسي أحمد رمضان بيكهام بعد إصابته بـ كوروناإصابة جديدة بـ كورونا في الزمالك قبل مواجهة الأهليلـ 10 سنوات .. عرض خرافي من مانشستر سيتي لضم ميسيمحافظ بنى سويف يعلن تلقى 114 ألفاً و 134 طلب تصالح حتى اليوم

نائب محافظ قنا: توافر تعقيم اللجان والكمامات الطبية | صور

   -  
جانب من الجولة التفقدية

قال حازم عمر نائب محافظ قنا ، إن مواد تعقيم اللجان متوافرة في المقرات الانتخابية كافة، وذلك خلال تفقده عددًا من اللجان مساء اليوم السبت، لمتابعة العملية الانتخابية .
وأوضح نائب المحافظ، أن العملية الانتخابية تسير بشكل طبيعي، طبقًا للإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، تراعي فيه، التباعد الاجتماعي، و ارتداء الكمامة الطبية.


جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة