تركيا تواصل نقل الأسلحة إلى ليبيا في 3 طائرات شحن عسكريةالقاضي يدعو إلى تدريس الثقافة القانونية في مناهج التعليم الجامعي18 توجيه عاجل للارتقاء بـ"التعليم الفني" بالعاصمة.. منها مجموعات تقويةنبيل الحلفاوي عن مباراة القمة: "صعب التنبؤ بمن يكون نجم الأهلي"طارق الشناوي: شادية كانت ملهمة الملحنينباباجان: تركيا من الدول الخمس الأوائل عالميا في عدد إصابات كوروناعمدة موسكو: جاهزون للتطعيم الشامل ضد كورونا بـ 300 مركزتواضع ممزوج بالوقار.. حكاية لقاء حرم الرئيس بكفيفتين متميزتين بمجالهماهاجم الجماعة ومنظمات مؤيدة لها.. أبرز تصريحات أبو سعدة عن الإخوانوجدوه بالسماعات في أذنه.. وفاة معلم مصري بالسعودية أمام تلاميذهتعرف على جهود ضبط جرائم التموين والغش الغذائي| فيديوجميلة عوض ووالدتها ضيوف برنامج "معكم" مع منى الشاذلي .. الليلةإيناس عبدالدايم تقدم واجب العزاء في وفاة الموسيقار طارق عاكفخالد عبدالجليل: لأول مرة فى تاريخ الرقابة وجود مجلس استشارى للفئة العمريةمنى زكي في أحدث جلسة تصوير بلوك الزمن الجميل.. وهند صبري تشيد بإطلالتهامباشر . . المعماري عصام صفي الدين في محاضرة حول "الفن والعمارة والتأسيس لهما"انطلاق اللقاء الرياضي للأشخاص ذوى الهمم لطلاب الجامعات بالإسكندريةالزمالك يختتم تدريباته استعدادًا لملاقاة الأهلي بنهائي أفريقيا غدًاتكريم عامل عثر على ٣٠ ألف جنيه بنادى جزيرة الوردجدول مباريات فريق الزمالك 2001 في الموسم الجديد لبطولة الجمهورية

محافظ الأقصر يطمئن على انتظام سير العملية الانتخابية | صور

   -  
جانب من الجولة التفقدية

قام محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، برفقة محمد عبد القادر خيري نائب المحافظ، بالمرور على عدد من اللجان الانتخابية بالمحافظة، للاطمئنان على انتظام سير انتخابات مجلس النواب في يومها الأول، والتي تجرى على مدار يومي السبت والأحد. 

شملت جولة محافظ الأقصر تفقد لجان مدرسة أبو بكر الصديق الرسمية لغات بالأقصر، ومدرسة عمار بن ياسر للتعليم الأساسي بالبياضية، ومدرستين بالشغب بمركز إسنا، والوحدة المحلية للشغب، ومدرسة الشهيد محمد نور الابتدائية بإسنا، ومدرسة الثانوية بنات بإسنا، والوحدة الصحية بإسنا.

واطمأن محافظ الأقصر، خلال الجولة، على اتخاذ كافة التدابير والتجهيزات اللازمة لتيسير إجراءات استقبال الناخبين والإدلاء بأصواتهم بكل سهولة ويسر، وأماكن الانتظار المعدة لاستقبال الناخبين أمام مقار اللجان الانتخابية وتخصيص مقاعد لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة، كما تابع عمل الأطقم والفرق المسئولة عن أجهزة ومواد التعقيم والتطهير والإجراءات الاحترازية الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا.
رافق محافظ الأقصر، خلال الجولة كل اللواء أشرف منير حكمدار الأقصر، ورئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب محافظ الأقصر العميد عمرو حسن، والعميد أيمن الشريف رئيس مدينة الأقصر، والعميد محمد صحصاح رئيس مركز البياضية، ومحمد سيد رئيس مركز إسنا، وعزيزة آدم رئيس قرية الشغب، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.


جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة