نصر محروس يتعاون مع سوما في عمل فني جديدصور| بشرى وحنان مطاوع وأيتن عامر في العرض الخاص لفيلم "خان تيولا"فيديو| معز مسعود يعلن حبه لحلا شيحة.. والأخيرة تردالخارجية تدعو المصريين بالخارج إلى المشاركة في جولة الإعادة لانتخابات "النواب"القنصل العام المصري ببورسودان يبحث التعاون في مجال الصحة مع ولاية البحر الأحمر السودانية|صوروزير الدفاع العراقي: سيكون هناك تعاون مشترك مع مصر في مختلف المجالاتالمسبار الصيني "شانغي 5" حط بنجاح على القمربايدن يتعهد توفير دعم سريع للأمريكيين المتضررين من أزمة كوفيد-19أكثر من 2500 وفاة بكورونا في الولايات المتحدة خلال 24 ساعة70 ألف كوري جنوبي في الحجر الصحي الذاتي وسط الانتشار السريع لكوروناإدارة ترامب تخسر معركة قضائية في كاليفورنيا بشأن تجميد تأشيرات الدخولانفجار بيروت: مؤتمر دولي برعاية فرنسا لدعم لبنانصحيفة أمريكية: اختفاء أكثر من 288 ألف بطاقة اقتراع خلال الانتخاباتمحلل أمريكي: إسرائيل تملك صوتا حاسما في أي اتفاق نووي بين إيران والغرببرلمان اليابان يوافق على توفير لقاح كورونا للمواطنين مجاناالأهلي يسيطر على سباحة المياه المفتوحة .. وعروض قوية في المراحل العمريةوكيل «بن شرقي» يرد على تصريح «ميدو» بالرحيل عن الزمالكالأهلي يبدأ الاستعداد للطلائع بالفيديو.. ومسحة طبية غدامديرالبطولة العربية يكشف موعد المباراة النهائيةفحص طبي للاعب الأهلي قبل مواجهة الطلائع .. ومسحة لمصابي كورونا

السقا وهانى رمزى ومنة شلبى وأيتن عامر فى عرض "حارس الذهب" بمهرجان الجونة

-  

حضر عدد من نجوم الفن على السجادة الحمراء لفيلم "حارس الذهب" للمخرج والمؤلف رودريك ماكاي، وبطولة أحمد مالك، ضمن مسابقة الأفلام الروائية الطويلة فى الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائى، منهم أحمد السقا، هانى رمزى،  منة شلبى، بسمة، أيتن عامر، عمرو منسى، ناردين فرج.

كما حرص على التواجد منذ اللحظات الأولى لمشاهدة الفيلم  كل من آسر ياسين، محيى إسماعيل، المخرج أمير رمسيس، ريا أبى راشد، المخرجة هالة خليل، جورجينا طواف.

وكان "حارس الذهب" شهد عرضه العالمى الأول فى مهرجان فينيسيا السينمائى الدولى، حيث نال استحساناً عالمياً، إذ وصفته مجلة فارايتى بأنه "تجربة ممتعة أخاذة"، وقالت الجارديان: "فيلم ويسترن فى قوة الجلود القديمة وجودة الذهب"، كما حصد بطله الشاب أحمد مالك إعجاب ومديح النقاد إذ كتبت عنه مجلة سكرين دايلى: "مالك خاطف للأنظار فى دور حنيف (البطولة)".

وتبدأ أحداث الفيلم مع نهاية القرن الـ 19 فى أستراليا الغربية، حين يسعى راعى جمال أفغانى للتخلص من أزمة وجودية قاسية والعودة إلى وطنه، تضطره الظروف لعقد شراكة مع حطّاب هرب وبحوزته سبائك ذهبية، تزن 400 أوقية ومختومة بتاج الملكة. فيتحتم على الثنائى المتنافر تضليل رقيب شرطة متعصب وجنوده فى سباق الوصول إلى فرن سرى لصهر الذهب، حيث المكان الوحيد الذى يتيح إزالة ختم تاج الملكة، ويشارك فى بطولة الفيلم أحمد مالك والنجمان الأستراليان ديفيد وينهام وجاى رايان.

وكان الفيلم تلقى دعماً إنتاجياً من عدد من الجهات وهى Screen Australia بالاشتراك مع Screen West وLotterywest وصندوق تمويل أستراليا الغربية السينمائى الإقليمي.

P48A3461
P48A3465
P48A3739
P48A3872
P48A3950
P48A3952
P48A3957
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة