الأمم المتحدة: نحتاج 150 مليون دولار للإثيوبيين اللاجئين في السودانمصرع طالبة صدمها قطار قرب مزلقان الواسطى ببني سويفوزير الإسكان: الأحد 3 يناير المقبل..بدء تسليم قطع أراضي الإسكان المميز والاجتماعى بمدينة حدائق أكتوبررئيس لجنة الإعلام الرياضي: ما حدث مع شيكابالا مرفوض.. والسمر أطيب ناسبدون مقدم.. طريقة تركيب ألواح شمسية لتوليد الكهرباء في المنازلمرسيدس تستعرض الطراز الجديد من الأفرود GLB"الإعلام الرياضي": مخالفات في تغطية نهائي القرن أبرزها خالد الغندوربالأرقام.. إصابات كورونا في المدارس: القاهرة والإسكندرية الأعلىاستشارى سكر توضح العلامات الدالة على إصابة طفلك بمرض السكرالمالية: السعودية تطلب الاستفادة من تجربة مصر فى تطبيق الفاتورة الإلكترونيةالرقابة المالية تطلق جائزة لاختيار القيادات النسائية الأكثر تميزاً بالقطاع الماليوزير النفط العراقى: الصادرات مستقرة عند 2.876 مليون برميل فى نوفمبرالسياحة تعلن حصول 687 فندقا بـ23 محافظة على شهادة السلامة الصحيةأسعار الذهب اليوم الأحد فى مصر وعيار 21 يسجل 780 جنيها للجرامتعرف على تأثير التصنيف الإئتمانى لشركات إعادة التأمين على التسعير والتعويضاتشركات السيارات تمتنع عن المشاركة بالتخفضيات الخاصة بالجمعة البيضاءتحرير 185 قضية مواد بترولية وأسطوانات بوتاجاز خلال 4 أيامالقبض على 7 تشكيلات عصابية خلال يومينضبط 650 قضية مخدرات وتنفيذ 136 ألف حكم قضائي خلال 3 أيامالدوري الإسباني.. برشلونة في مهمة تصحيح المسار أمام أوساسونا

محافظ الفيوم: لم نسجل أي أحداث غريبة أو خروقات في اللجان الانتخابية

-  
الدكتور أحمد الأنصاري

قال الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، إن العملية الانتخابية تسير بشكل ممتاز في المحافظة، وعدد اللجان الفرعية 633 لجنة، موجودين في 234 مقرًا انتخابيًا، وعدد المرشحين 80 مرشحا.

ولفت إلى أن هناك منافسة كبيرة جدا في معظم دوائر المحافظة، وهناك إقبال متباين في الساعات الأولى من بداية اليوم، حيث كان هناك إقبال في بعض اللجان، وهدوء نسبي في لجان أخرى.

وأضاف "الأنصاري"، في مداخلة مع قناة "dmc"، في تغطية خاصة لانتخابات مجلس النواب، اليوم السبت، أن الإقبال كان ملحوظا في في كل اللجان، وغرفة العمليات في المحافظة لم تسجل أي أحداث غريبة، أو خروقات تحتاج إلى تدخل قانوني.

في السياق ذاته، قال اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، إن هناك وعيا كبيرًا لدى المواطنين في المحافظة بمسألة الذهاب إلى الانتخابات، ويوجد في المحافظة 373 لجنة انتخابية، مشددا على وجود وعي كبير من المواطنين، وبعد انكسار درجات الحرارة ستتزايد الأعداد، وتزيد النسب خلال الأيام المقبلة.

وتفقد محمود توفيق وزير الداخلية، أعمال تأمين سير العملية الإنتخابية من داخل غرفة العمليات الرئيسية بقطاع الأمن، وأطمأن على تنفيذ بنود الخطة الأمنية الموضوعة لتأمين فعاليات إنتخابات مجلس النواب.

وتواصل الوزير، مع عدد من مديرى الأمن على مستوى الجمهورية عبر تقنية "الفيديو كونفرانس"، وأشاد بما لمسه من انضباط ودقة فى تنفيذ الخطط والإجراءات التأمينية.

ووجه بضرورة التواجد الميداني لكل المستويات الإشرافية، والمتابعة المستمرة للحالة الأمنية، وتذليل كل العقبات التي تواجه الناخبين، لا سيما كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة، بما يساهم فى تهيئة الأجواء المناسبة للإدلاء بأصواتهم، والتعامل الفوري والحاسم مع كل المواقف الطارئة. 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة