الرئيس السيسى يستجيب لحالة السيدة عزيزة ويوجه بعلاجها من مرض داء الفيلغدا أمطار متوسطة بالقاهرة الكبرى غزيرة ورعدية بالسواحل الشمالية"مانا المصري وأخواته" القصة الكاملة لـ7 مصريين اختفوا في ظروف غامضة بإيطالياتأجيل محاكمة سعاد الخولي نائب محافظ الاسكندرية الأسبق بتهمة الكسب غير المشروعوزير الخارجية البريطانى: قلقون للغاية من تطورات النزاع فى إثيوبيامعمرة 105 سنوات تشارك فى جولة الإعادة لانتخابات النواب بأسوان.. صور22.5 مليار دولار زيادة فى الاحتياطى الأجنبى لمصر منذ تولى السيسى الرئاسةشقيق مريضة "داء الفيل" بعد استجابة الرئيس لطلب علاجها: "السيسى نصير الغلابة"مسحات طبية للاعبي منتخبي مصر والرأس الأخضر لكرة السلةمحمد صلاح يكشف طموحه الجديد مع ليفربولعمدة طوكيو تعد بإقامة دورة أولمبية "آمنة" رغم الموجة الأخيرة لـ«كورونا»كهربا يجري مسحة جديدة بعد إيجابية عينة الأمس«زيادة تترجم لدولارات».. ازدهار كبير لحساب كريستيانو رونالدو على إنستجرام في 2020كورونا يضرب الأهلي بـ"الستة" وقلق وترقب من ظهور حالات جديدةبدل الرياضة والجيم.. اليابان حلت مشكلة العضلات بحشو صناعىندى بسيوني تكشف موعد عرض برنامجها "حاجة حلوة"الاتحاد الأوروبي: يجب وقف إطلاق النار في أفغانستان وعدم إقامة إمارة إسلاميةالجامعة العربية تدعو لحماية حقوق الأطفال من انتهكات الاحتلال الإسرائيلىالعالم في انتظار لقاح كورونا.. من سينتصر؟ (تقرير)الإعلان عن سعر الجرعة من لقاح «سبوتنيك-V» للمستهلكين الأجانب

أنجيلا ميركل تطالب الألمان بالبقاء في منازلهم

   -  
أنجيلا ميركل

طالبت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، اليوم، مواطنيها بالبقاء في منازلهم، وتقليل التواصل الاجتماعي إلى الحد الأدنى، والسفر غير الضروري، عقب تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في البلاد.

وقالت ميركل -حسبما ذكرت قناة (دويتشه فيله) الألمانية- "لسنا عاجزين أمام مواجهة الفيروس.. سلوكنا يحدد مدى قوة وسرعة انتشاره.. والنظام اليومي بالنسبة لنا جميعا هو: تقليل التواصل ومقابلة عدد قليل من الأشخاص".

وكان معهد روبرت كوخ للأمراض المعدية في ألمانيا أعلن أنه تم تسجيل 14 ألفا و714 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في البلاد، وذلك في ارتفاع عن الحالات التي تم تسجيلها أمس الجمعة.

يشار إلى أن فيروس كورونا المستجد أو (كوفيد-19) ظهر في أواخر ديسمبر 2019 في مدينة "ووهان" الصينية في سوق لبيع الحيوانات البرية، ثم انتشر بسرعة مع حركة انتقال كثيفة للمواطنين لتمضية عطلة رأس السنة القمرية في يناير الماضي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة