وزير الاتصالات يلتقي نظيره الكونغولي لبحث التعاون بين البلدينعاجل.. تعطيل الدراسة بمدارس البحيرة غدا.. وقطع المياه بسبب حالة الطقسشكري يحث شباب الدبلوماسيين على بذل قصارى جهدهم من أجل تحقيق رؤية مصرعاجل.. تعطيل الدراسة غدا في جامعة ومدارس مطروح لسوء الأحوال الجويةقالتله أنت مبتعرفش.. مزارع يتعدى على زوجته بالضرب حتى الموت في البحيرةأخبار التعليم اليوم.. شائعة تعليق الدراسة و3 قنوات جديدة للطلابمجازاة 4 مسئولين أمن بمتاحف أثرية تقاعسوا عن إصلاح أجهزة لاسلكي معطلةمحافظ الجيزة: لم نتلق أي شكاوى في ثانى أيام إعادة انتخابات النواب"نقل البرلمان" تطالب الحكومة بسرعة تطوير صناعة الغزل والنسيجأمين لجنة إسكان النواب: المحافظون أمام اختبار صعب مع كوروناننشر خطاب اللجنة الأولمبية لاتحاد الكرة بمنع حضور رئيس الزمالك مباراة القرنإيجابية المسحة الثانية لإسماعيل أحمد لاعب سلة الاتحاد السكندرىلاعبو مطروح يحصدون مراكز متقدمة فى بطولة الجمهورية للكاراتية .. صور7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومتأجيل مباراة بلدية المحلة وبنى عبيد فى القسم الثانى بسبب أزمة الملعب"كورونا" تكشف أزمة حراسة المرمى فى الأهلىبالصور.. أسعار الأثاث والمفروشات في خصومات وعروض الـ"البلاك فرايداي"مجدى رزق: تعلمت الرسم فى سن الخمسين وجبر الخواطر أهم شئ.. فيديومحافظ البحيرة: المرأة البحراوية سند لكل التزام نقوم به.. فيديوالقومي للمرأة: ليس بجديد على دور المرأة المصرية خلال العملية الانتخابية.. فيديو

روسيا تعلن انفجار ناقلة نفط في بحر آزوف

   -  
انفجار فى ناقلة نفط

أعلنت خدمة الطوارئ في القوات البحرية الروسية، اليوم السبت، انفجار ناقلة نفط روسية في بحر آزوف، بعد حريق نشب في مخزن النفط.

وجاء في البيان: "بعد اندلاع حريق في ناقلة نفط روسية في بحر آزوف، وقع انفجاران في حجرة المنتجات النفطية، وجرى إنقاذ 6 من أفراد طاقم العمل"، وفقا لوكالة "سبوتنيك".

وأكد البيان، وجود 13 فردا من طاقم السفينة على متنها، وإنقاذ 6 منهم حتى الآن.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة