أسعار النفط تسجل 46.51 دولار لبرنت و43.52 دولار للخام الأمريكيإلغاء اجتماع لمجلس الأمن الدولي خُصص للنزاع في إقليم تيجراي الإثيوبيالتحقيق فى هروب متهم خلال عرضه على مصلحة الطب الشرعى بالسيدة زينبالسجن المؤبد لعاطل قتل مواطنا وهتك عرض أخرى بالبساتينمصرع نجار مسلح على يد 3 أشقاء لخلافات مالية بينهم في قليوب29 ديسمبر الحكم على 10 إخوان بتهمة تنظيم وإدارة "تحالف الشرعية الإرهابى"مصرع طفلة سقطت فى بالوعة مصنع بأبو النمرس فى الجيزةإصابة 3 مواطنين فى انقلاب سيارة أمام لجنة بقرية الرياينة غرب الأقصرإصابة 7 أشخاص فى انقلاب ميكروباص بقناعمرها 90 عاما.. أكبر مُعمرة بقرية الهنادي تدلي بصوتها في جنوب الأقصرخبير: توزيع اللقاح الروسي ديسمبر المقبل ولم يجرب على الأطفال حتى الآننقيب قراء القرآن الكريم: لن نقبل عضوية بهاء سلطان إلا إذا ترك الغناءشروط "الدخل" للحصول على وحدة سكنية من الإسكان الاجتماعيغرفة الطباعة: تأجيل معرض الكتاب حطم آمال المطابع في الانتعاشآخر أخبار مصر.. لا تخفيض للدعم التمويني.. والليرة تهبط أمام الدولارعبد الحميد: مستعدون لتبني مقترحات الغرف التجارية حول قانون الجماركمحامي زوج نانسي عجرم: "الدفاع عن النفس" برأ فادي الهاشم في القضيةألقاها عارية من السابع.. القصة الكاملة لحكاية الخيانة والموت بالمرجتعطيل الدراسة غدا في الإسكندرية بسبب سوء الأحوال الجويةجميلة عوض : لمرضى البُهاق "أنتم مميزون "

شيرين رضا تخطف الأنظار بفستان قصير في مهرجان الجونة

   -  
كتبت_ شيماء مرسي

تألقت الفنانة شيرين رضا خلال فعليات اليوم الثاني لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.

ارتدت فستانا قصيرا مزيج بين اللون الأخضر والأصفر والأبيض، بدون أكمام.

ونسقت مع إطلالتها حذاء (كوتشي) باللون الكشمير وشنطة باللون الأبيض، ونظارة شمس باللون الأسود، واعتمدت مكياجا هادئا، وتركت شعرها الويفي منسدلا.

وانطلق مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، مساء أمس الجمعة، تحت شعار "الإنسان والحلم"، والتي تستمر فعالياته حتى 31 أكتوبر، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد 19)، ليصبح المهرجان هو الأول في مصر والعالم العربي الذي يُقام منذ الجائحة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة