إنجي علاء: "كوفيد 25 لا علاقة له بمسلسل النهاية"محصل وقارئ.. تفاصيل وظائف شاغرة في "مياه القاهرة"النمسا: بدء الفحوصات الجماعية لفيروس كورونا الشهر المقبل"أسترازينيكا": نحتاج إلى إجراء مزيد من الأبحاث على اللقاح ضد كوروناتعديل وصف اتهام والدي الرضيع ضحية الجوع بطوخ لـ"قتل خطأ"منها طبيب ومحاسب.. تفاصيل أبرز 11 وظيفة في 5 محافظاتفيديو لمرشح منوف بجوار علم أجنبي يثير الجدل.. مواطنون: إساءة لمصراشتعال إعادة "النواب" بالمرج.. والوفد يحشد رموزه لمساندة هيكلتوقعات طقس 72 ساعة.. انتهاء الأمطار الجمعة وأجواء باردة ليلا"القومي لحقوق الإنسان" ينعى "أبو سعدة": أحد أعمدة المجلس ومؤسسيهرئيس الرقابة الإدارية يشارك فى ندوتين تثقيفيتين حول الصحة والغذاء والعُملات الافتراضية على الإنترنت| صورسفيرة مصر بنيوزيلندا تبحث مع عمدة ولينجتون إقامة معرض مصغر للحضارة الفرعونيةاجتماع بين مصر والسعودية والأردن والإمارات لبحث تطورات الأزمة السورية وسبل تسويتهاالسفير المصري في جيبوتي يلتقي وزيري الإسكان والشباب الجيبوتيينانطلاق أول فوج سياحي من "الوفد" لمشروع التجلي الأعظم بسانت كاترينقيادي بـ"الوفد" يطالب بتدشين عيد دولي للديانات السماوية على أرض سيناء"المصريين الأحرار" يعد دراسة بالأرقام بشأن ارتباط التغيير السياسى وتحقيق التنمية الاقتصاديةخبير يكشف كيف أنقذت القيادة السياسية الاقتصاد المصري من الانهيارمعجزة أنقذته من الموت .. طفل صيني يسقط من الطابق الـ13 .. شاهدخبير علاقات دولية: السعودية نجحت في قمة مجموعة العشرين رغم ظروف كورونا.. فيديو

موقف طريف لمحيي إسماعيل في مهرجان "الجونة السينمائي"

-  
محيي اسماعيل

كتبت- منى الموجي:

مازح الفنان محيي إسماعيل مصوري القنوات الفضائية والمواقع الصحفية، مساء اليوم السبت 24 أكتوبر، أثناء حضوره فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي.

بدأت الأمر بطلب المصورين أن يقف محيي إسماعيل في المكان المخصص لالتقاط صور للنجوم، على السجادة الحمراء، وعندما طالبه أحدهم بالتحرك قليلا لليسار، سأله إسماعيل مازحا: هل أنت مخرج حتى توجهني.

جدير بالذكر أن الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي انطلقت أمس الجمعة 23 أكتوبر وتستمر حتى 31 من الشهر نفسه، وشهد حفل الافتتاح عرض فيلم "الرجل الذي باع ظهره" للمخرجة كوثر بن هنية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة