مباحث التموين تضبط مالك مخبز لاستيلائه على أموال الدعم بالجيزةاشتباكات بين الشرطة ومحبي مارادونا قرب قصر كاسا روسادا قبل مراسم دفنهوزير الرياضة يعقد اجتماعا حول حضور النهائي الإفريقي.. تعرف على التفاصيل | صورالمقاصة يكشف عن الراعي الجديد للفريق في مؤتمر صحفي السبتالبابا تواضروس يهدي درع المركز الثقافي القبطي لوزراء الثقافة والسياحة والإعلامالسفير الكوري يحتفل بالعيد الوطني واليوبيل الفضي للعلاقات المصرية الكورية"مصر أولًا.. لا للتعصب" .. مبادرة وزارة الشباب والأعلى للإعلام تضئ سماء القاهرةانتصار السيسي: "نعيش حياة طبيعية مفيهاش تكلف ولا مبالغة"قرينة الرئيس عن الشباب المصري: " بقى يعمل كل حاجة دلوقتي"قرينة الرئيس: لهذه الأسباب يشجع الرئيس المرأة المصريةقرينة الرئيس عن مسلسل الاختيار: "عشت أحداثه بكل تطوراتها"تنشر لأول مرة.. إسعاد يونس تعرض صور للرئيس السيسي وقرينته على dmcالغرف التجارية: مبادرة "ما يغلاش عليك" أدت لارتفاع ملحوظ في المبيعاتانطلاق المبادرة الرئاسية "نور حياة" لمكافحة العمي في قرى طوختاج الدين: السيسي يتابع ملف اللقاحات قبل إعلانه عالمياالولايات المتحدة تواجه الجوع والبطالة بسبب كوروناتركيا توقع اتفاقا مع قطر لبيع 10% من بورصة اسطنبولكاميرات المراقبة وسيلة الأمن لكشف لغز سرقة تاجري ذهب بـ"شبرا- بنها"السعودية تكشف واقعة فساد في وزارة الدفاع بـ1.2 مليار ريالقرينة الرئيس تروي مواقف بكى فيها السيسي: دموعه بتنزل من القصص الإنسانية

وفاة والد الفنانة أماني كمال

-  
القاهرة-مصراوي:
توفي اليوم السبت، والد الفنانة الشابة أماني كمال، مطالبة جمهورها بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.
وأعلنت أماني، خبر رحيل والدها عبر حسابها على "إنستجرام"، ونشرت صورة له وعلّقت: "حبيبي ودهري وبابا.. بحبك وهتوحشني أوي.. ادعوا لبابا بالرحمة ويكتب له الجنة، يا رب يا حبيبي يكتب لك الجنة".

أماني كمال من مواليد 19 مارس 1990، بدأت العمل الفني من خلال فيلم "العالمي" عام 2009، ثم عملت بين السينما والتليفزيون، ومن أفلامها (القشاش، هاتولي راجل، جوازة ميري)، ومن مسلسلاتها: (حكايات بنات، الشك، السيدة الأولى، جبل الحلال).

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة أماني كمال مسلسل "حب عمري" المعروض في رمضان الماضي، بطولة هيثم شاكر وسهر الصايغ، سيناريو وحوار فداء الشندويلي، وإخراج عبد العزيز حشاد.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة