مدبولي لرئيس الوزراء اليوناني: نعمل على التعاون والربط الكهربائي عبر جزيرة "كريت".. وتصدير الغاز لأوروبارئيس وزراء اليونان: نحرص على التعاون مع مصر في مجال الطاقة«شاكر»: حققنا فائضا في الكهرباء بعد تعرضنا لأزمة طاحنة منذ 7 سنواتالملا يعرب عن تطلعه للتوقيع على اتفاقية تعاون طويلة الأمد بمجال الغاز مع اليونان«المؤتمر» يعقد اجتماعا تنظيميا لبحث عدد من الملفات ببني سويفمدبولي: المباحثات مع الجانب اليوناني ستساهم في دفع علاقات التعاون لمستويات أرحببعد انقطاع دام شهرين.. البابا تواضروس يستأنف عظته بالكاتدرائية المرقسية«القوات المسلحة مستعدة لتنفيذ مهام الحفاظ على الأمن القومي».. أبرز ما جاء في لقاء وزير الدفاع مع وفد برلمانيوفد جامعة حلوان يبحث الإسهام في مبادرة حياة كريمة خلال زيارته لنائب محافظ الجيزة|صور«الإيسيسكو» تعقد الدورة الثانية من برنامج التدريب على القيادة من أجل السلام والأمن | صور«بوابة الأهرام» تكرم صبري فواز.. الليلةدارسو اللغة العربية يناقشون أفلام مهرجان رؤى مع الصناعبدء حجز التذاكر لمعرض القاهرة الدولي للكتاب.. غدًا«البافتا» تحدد موعد تسليم الجوائز لعام 2022«لمست مرآة سيارته بالخطأ».. تجديد حبس المتهم بدهس طبيبة 15 يوماتنفيذ 14083 حكما جزئيا خلال 24 ساعةإجراء فحص المخدرات للسائقين على الطرق السريعةنيابة دراو تصرح بدفن جثة شاب منتحر في أسوان«الداخلية» تنظم ندوة حول «دور المشروعات القومية في تحقيق الأمن والاستقرار في المجتمع»«جنايات الشرقية»: حبس 4 أشخاص قتلوا مسنا في مشاجرة بالزقازيق

وفاة والد الفنانة أماني كمال

-  
القاهرة-مصراوي:
توفي اليوم السبت، والد الفنانة الشابة أماني كمال، مطالبة جمهورها بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.
وأعلنت أماني، خبر رحيل والدها عبر حسابها على "إنستجرام"، ونشرت صورة له وعلّقت: "حبيبي ودهري وبابا.. بحبك وهتوحشني أوي.. ادعوا لبابا بالرحمة ويكتب له الجنة، يا رب يا حبيبي يكتب لك الجنة".

أماني كمال من مواليد 19 مارس 1990، بدأت العمل الفني من خلال فيلم "العالمي" عام 2009، ثم عملت بين السينما والتليفزيون، ومن أفلامها (القشاش، هاتولي راجل، جوازة ميري)، ومن مسلسلاتها: (حكايات بنات، الشك، السيدة الأولى، جبل الحلال).

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة أماني كمال مسلسل "حب عمري" المعروض في رمضان الماضي، بطولة هيثم شاكر وسهر الصايغ، سيناريو وحوار فداء الشندويلي، وإخراج عبد العزيز حشاد.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة