بعد خط دم .. هل يشارك ظافر عابدين بعمل درامي خلال رمضان 2021| فيديوطريقة عمل فطائر الجيب.. فيديوشاهد.. فعالية لقاحات كوفيد 19 ودلالات الأرقام لكل لقاحشاهد.. اللقطات الأولى من اشتعال طائرة بريطانية بمطار كاستيلون الإسبانيوزيرة الدفاع الألمانية: اتهامات تركيا ضد قواتنا بمهمة إيريني غير مبررةاستاذ علوم سياسية: لا يوجد تدخل من أي مؤسسة في الدولة بالعملية الانتخابية.. فيديوالرضا بقضاء الله.. سعيد عامر: الصبر هو حبس النفس بعيدًا عن المعصية.. فيديوصلاح يوجه رسالة لمنتقديه.. ويؤكد: فخور بما قدمتهبسبب فستانها الأزرق..نجمة «dancing with the stars» تتعرض للتنمرتعرف على سر الرقم «17 » بإيرادات الأفلام الإثنينمكتبة الإسكندرية تنظم حفلا لـ«ميجانيو سمير» الخميس«أوركسترا القاهرة» يعزف سيمفونيات عالمية على المسرح الكبير السبتلم يكن مدركًا أن السلام بقى «باردًا».. كيف تناولت صحيفة إسرائيلية أزمة محمد رمضان؟«زى المولود في محل بسبوسة».. ابن الراحلة خيرية أحمد يكشف أسباب رفضه العمل بالفن«المتحدة»: لم نعلن عن خريطة رمضان 2021 رسميًا حتى الآن«جنة هنا» ضمن برنامج البيت الفني على مسرح الغد اليومالمواجهة التشريعية لجرائم الإتجار بالبشر برسالة دكتوراه بـ«حقوق القاهرة»فرق براعم الأهلي تشارك في بطولة «ZED»الوديةحكمة مصرية تشارك فى التصفيات الإفريقية للشبابصلاح: فخور بما أقدمه مع ليفربول وطموحي التتويج بدوري الأبطال والبريميرليج

نيو لوك عمرو دياب يثير الجدل.. الهضبة بالشعر الأصفر (صور)

-  
القاهرة-مصراوي:
يواصل الفنان عمرو دياب عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، الترويج لأحدث أعماله الغنائية "أهي أهي" مع المطربة اليونانية إيريني بابا دوبلو.

وفي نفس الوقت، ظهر الهضبة بـ"نيولوك" جديد له خلال حفل زفاف أحياه مساء أمس بأحد الفنادق الشهيرة، إذ ظهر دياب بـ"الشعر الأصفر".

وكان الهضبة نشر عدة صور من حفل أحياه مؤخرا شهد حضور عدد كبير من النجوم، وظهر خلاله بشعر قصير يميل لونه إلى الأصفر.
وانقسمت تعليقات الجمهور حول اللوك الجديد ومنهم من قال" جامد جداً، وملك اللوك، وبالشعر الأصفر أجمل"، وقال آخر " لاء من فضلك بلاش أصفر، وأصفر ليه بس"

يشار إلى أن أحدث أعمال عمرو دياب أغنية "أهي أهي"، من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، وتوزيع موسيقي عادل حقي، وطرحها بالأمس عبر إحدى التطبيقات الإلكترونية، ومن المنتظر طرحها عبر حسابه خلال الساعات المقبلة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة