تركيا تواصل نقل الأسلحة إلى ليبيا في 3 طائرات شحن عسكريةالقاضي يدعو إلى تدريس الثقافة القانونية في مناهج التعليم الجامعي18 توجيه عاجل للارتقاء بـ"التعليم الفني" بالعاصمة.. منها مجموعات تقويةنبيل الحلفاوي عن مباراة القمة: "صعب التنبؤ بمن يكون نجم الأهلي"طارق الشناوي: شادية كانت ملهمة الملحنينباباجان: تركيا من الدول الخمس الأوائل عالميا في عدد إصابات كوروناعمدة موسكو: جاهزون للتطعيم الشامل ضد كورونا بـ 300 مركزتواضع ممزوج بالوقار.. حكاية لقاء حرم الرئيس بكفيفتين متميزتين بمجالهماهاجم الجماعة ومنظمات مؤيدة لها.. أبرز تصريحات أبو سعدة عن الإخوانوجدوه بالسماعات في أذنه.. وفاة معلم مصري بالسعودية أمام تلاميذهتعرف على جهود ضبط جرائم التموين والغش الغذائي| فيديوجميلة عوض ووالدتها ضيوف برنامج "معكم" مع منى الشاذلي .. الليلةإيناس عبدالدايم تقدم واجب العزاء في وفاة الموسيقار طارق عاكفخالد عبدالجليل: لأول مرة فى تاريخ الرقابة وجود مجلس استشارى للفئة العمريةمنى زكي في أحدث جلسة تصوير بلوك الزمن الجميل.. وهند صبري تشيد بإطلالتهامباشر . . المعماري عصام صفي الدين في محاضرة حول "الفن والعمارة والتأسيس لهما"انطلاق اللقاء الرياضي للأشخاص ذوى الهمم لطلاب الجامعات بالإسكندريةالزمالك يختتم تدريباته استعدادًا لملاقاة الأهلي بنهائي أفريقيا غدًاتكريم عامل عثر على ٣٠ ألف جنيه بنادى جزيرة الوردجدول مباريات فريق الزمالك 2001 في الموسم الجديد لبطولة الجمهورية

القاضي يتابع انتظام التصويت بعدد من لجان انتخابات مجلس النواب بالمنيا

   -  
صورة لجولة المتابعة

تابع اللواء أسامة القاضي ، محافظ المنيا، اليوم السبت ، انتظام التصويت بعدد من اللجان الانتخابية، لانتخابات مجلس النواب ، البالغ عددها 511 مركز انتخابي و1099 لجنة فرعية على مستوي المحافظة، والتي تستقبل 3 مليون و482 ألف و424 ناخب، بجميع مراكز المحافظة .

وأكد محافظ المنيا ،  أن

اليوم الأول يشهد حتى الان إقبالاً من المواطنين،  فى الساعات الأولى ، من فتح اللجان الانتخابية، لافتا ، إلى أن غرفة  عمليات المحافظة الرئيسية،  لم تتلق أى بلاغات أو شكاوى بشأن سير العملية الانتخابية ، حيث تسير
الامور بشكل طبيعي فى اللجان الانتخابية.


وأضاف،  أنه يجري المتابعة المستمرة على مدار اليوم من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام ، والتي تتواصل بشكل دائم مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن والاحياء على مستوى المحافظة .


ودعا المحافظ جميع المواطنين،  الى المشاركة في الاستحقاق الدستوري لانتخابات مجلس النواب ، مشددا على أهمية الحياد ، والوقوف على مسافة واحدة من جميع المرشحين .



 

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة