الكشف على 548 حالة ضمن قافلة جامعة الفيوم الطبية بقرية الكعابيوزارة الأوقاف تهدي عميد آداب الفيوم سلسلة كتاب "رؤية" الدينيةتشييع جثمان شهيد الواجب والوطن من قرية طحلة بردين بالزقازيقرئيس جامعة سوهاج يدلي بصوته الانتخابي بانتخابات الإعادة بمجلس النوابغُراب يشكر المشاركين في تنفيذ مشروع التدريب العملي صقر 69 بالشرقية105 أعوام .. معمرة تدلي بصوتها في جولة إعادة النواب بأسوانرئيس جامعة الفيوم يتفقد تحديثات البنية التحتيةتعطيل الدراسة بجامعة كفرالشيخ غدًا بسبب الطقس السيئتطوير مجازر كفر الشيخ بتكلفة 184 مليون جنيهجامعة سوهاج توافق علي انعقاد المنتدى الثقافي الأول لمركز ضمان الجودةأقربهم برشلونة.. 3 فرق في انتظار حسم التأهل لدور الـ 16 بدوري الأبطالإسبانيا تسعى لتحقيق فوزها الثالث بمونديال اليد 2021«كيشو» يحصل على وسام الجمهورية من الطبقة الأولىكلوب: صلاح جاهز لمباراة أتالانتاوزير النقل: تطوير قطاع النقل يستلزم إحلال وتطوير العربات والصيانة والإصلاحوزير الاتصالات يبحث مع نظيره الكونغولي سبل التعاون في «التحول الرقمي»مصرع قاصر سقطت داخل بالوعة مصنع في أبو النمرسأبرزهم "معتز مطر ومحمد ناصر".. أسماء 285 إخوانيا صدر حكم بالتحفظ على أموالهم"حاولت تشيل الغطاء اتزحلقت".. المشهد الأخير لقاصر فقدت حياتها داخل بالوعة مصنع بالجيزةضبط شخص بحوزته 15 ألف علبة سجائر مهربة في القاهرة

القبض على المتهمين بخطف طفل وطلب فدية فى أبو تيج

-  

تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث أسيوط من القبض على المتهمين بخطف طفل وطلب فدية مقابل إطلاق سراحه، وكشفت تحريات رجال المباحث أن المتهمين استدرجوا المجنى عليه بحجة شراء قطع غيار تروسيكل، ثم تم اختطافه داخل سيارة، واحتجازه بشقة وطلب فدية من والده، إلا أن رجال المباحث تمكنوا من تحريره وضبط المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى المقدم أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة أبو تيج، بلاغا من أحد الأشخاص، أفاد فيه بتعرض ابنه "مصطفى ع" 14 سنة، للخطف على يد مجهولين، وطلبهم فدية منه مقابل إطلاق سراحه، والعثور على التروسيكل الخاص به بإحدى الطرق التابعة لدائرة القسم.

وبفحص كاميرات المراقبة، تم التوصل إلى أن تروسيكل آخر يقوده أحد الأشخاص كان يسير بجوار المجنى عليه قبل اختطافه، وتوصلت تحريات المقدم أحمد عاصم إلى أن قائده يدعى "محمد.ي.ه"، وأنه وراء تدبير اختطاف المجنى عليه.

وكشفت التحريات التى أجراها فريق بحث مكون من المقدم أحمد عاصم، والنقباء طارق عنتر وسامى ثروت ومحمود كمال، بالاشتراك مع النقيب عمر عبد السميع، أن المتهم استعان بكلا من "على.خ.ع"، و"أحمد.ع.ك"، واستدرج المجنى عليه بحجة شراء قطع غيار للتروسيكل الخاص به من خارج القرية، وانتظره المتهم الثانى والثالث بسيارة اختطفوا بها الضحية، واحتجزوه داخل شقة خاصة بأحدهم.

بالتنسيق مع المقدم محمد سيف رئيس مباحث مركز شرطة أسيوط، تم مداهمة الشقة الخاصة بالمتهمين والقبض عليهم، وتحرير المجنى عليه، وإعادته سالما دون تعرضه لأى أذى، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة