"وأنت نازل تتفرج على نهائي القرن".. اتبع هذه النصائح لحمايتك من تقلبات الطقسخصومات تصل لـ50%.. عروض أسعار الميكروويف في "البلاك فرايداي"يبدأ من 69 جنيها.. إليكِ أسعار أحمر الشفاه في "البلاك فرايداي"أول تعليق لسوزان نجم الدين بعد وفاة زوجها وفشلها في السفر إليهمؤلفة «كوفيد 25»: مسلسلي ليس جزءا ثانيا من «النهاية»من قلب الانهيار.. عرض هزلي أون لاين يناقش أحوال لبنانحرمان عمر خربين من تمثيل منتخب سوريا مدى الحياةنهائي القرن.. نتائج الأهلي والزمالك مع صافرة الجزائري «غربال»‏مصطفى غربال.. استهلت صافرته البطولة الأغلى في تاريخ محمد صلاح ‏المالية تطرح 21 مليار جنيه أذون خزانة.. والعائد يتراجع إلى 13.23%رئيس البورصة: برنامج الإصلاح الاقتصادي الحالى للحكومة هو "الأفضل" على مر العصورالسلع التموينية تتعاقد على شراء 175 ألف طن قمح روسيرابطة العالم الإسلامي وجامعة السلام تطلقان كتابا لـ«تعزيز حقوق الإنسان»وزراء العدل العرب يطالب بالامتناع عن تقديم الدعم للضالعين بالأعمال الإرهابيةبسبب حرب إثيوبيا.. وفد إسرائيلي رسمي يتوجه لأديس أبابا لتسهيل هجرة يهود الفلاشامصطفى غربال حكمًا لنهائي القرن.. ورضوان جيد للـ"فار"مصطفى محمد: الأهلي ليس ريال مدريد مصر.. ولا نشعر بضغط قبل نهائي القرنحكم نهائي أفريقيا.. "فآل حسن" على الأهلي.. واحتجاج بسبب الزمالكمحافظ كفر الشيخ يتابع رفع آثار مياه الأمطار حول المدارس وانتظام العملية التعليمية/صورمحافظ سوهاج يترأس اجتماع لجنتي مراجعة تراخيص البناء والاشتراطات البنائية | صور

تأييد فصل طالب شرطة بعد ثبوت إصابته بـ«السكر»

-  
مطرقة - صورة أرشيفية

أيدت المحكمة الإدارية العليا قرار مجلس إدارة أكاديمية الشرطة، بفصل طالب من كلية الشرطة بالفرقة الثالثة، لفقده شرط جوهرى وهو اللياقة الصحية، بعد إصابته بمرض السكر من الدرجة الأولى وخضوعه لعلاج الأنسولين مدى الحياة، وقضت برفض طعن الطالب لعودته وألزمته المصروفات.

وقالت المحكمة، إن الطاعن كان مقيداً بالفرقة الثالثة بكلية الشرطة في العام الدراسي 2016/2017، وشعر بتعب مفاجئ تبين ارتفاع نسبة السكر بالدم – النوع الاول – وبناء عليه تم حجزه بالمستشفى، وعرضه على لجنة فنية من استشاري الباطنة بالمجلس الطبي لهيئة الشرطة، وقررت أنه يعاني من ارتفاع نسبة السكر بالدم «داء السكري» من النوع الاول، ويحتاج إلى الاستمرار في العلاج بالانسولين، وعرض أمره على مجلس إدارة أكاديمية الشرطة فقرر فصله من الكلية لفقده شرط اللياقة الصحية.

واستندت المحكمة إلى تقرير الخبراء المتضمن: «بالكشف الاكلينيكي الظاهري على الطالب وبسوأله اتضح انه يعاني من مرض السكر النوع الاول وهو تحت العلاج بعقار الانسولين وسوف يستمر بهذا العلاج مدي الحياة، وان هذا المرض يحول دون استمراره كطالب بكلية الشرطة».

واطمأنت المحكمة إلى تقرير الخبراء، واقتنعت بصحة الأسباب التي أوردها وبني عليها النتيجة التي خلص إليها، فإنها تأخذ به محمولاً على أسبابه، وتتخذه أساساً للفصل في الطعن، ويغدو القرار المطعون فيه الصادر بفصل الطاعن لعدم لياقته الطبية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,060
  • تعافي
    98,624
  • وفيات
    6,166
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    41,992,013
  • تعافي
    31,184,544
  • وفيات
    1,142,731
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة