قرينة الرئيس: «نعتز بنشأتنا في أحياء مصر الشعبية ذات الأصالة»انتصار السيسي: هذا الأمر هو ما يجعله سعيداًانتصار السيسي: الرئيس علّمنا المشي 30 دقيقة يوميًا بعد صلاة الفجرانتصار السيسي تشيد بمحمد صلاح: «فخر لنا»قرينة الرئيس: «أحداث الاختيار عشتها بنفسي.. وفايزة أحمد لها مكانة خاصة»قرينة الرئيس: السيسي يقدر المرأة المصرية كثيراًانتصار السيسي تكشف عن أصعب يوم في حياتهامن أجل ماء نظيف.. «مياه المنوفية» تدرب العاملين على حل مشكلات الجودةرئيس مدينة مرسى مطروح رفع تجمعات مياه الأمطار من الطريق الدوليرمضان عبدالمعز: هذا الأمر يجعل الدعاء مستجابأزهر أسوان يطلق مبادرة لا للتعصب الكروي.. مصر أولاتفاصيل فصل 3 طلاب بجامعة سوهاج رفضوا ارتداء كمامات"الصحة العالمية": قد نعود للوضع الطبيعي 2021 مع ظهور اللقاحاتقريبا في شرم الشيخ: إنتاج سينمائي ومدينة موضة وتراك خيولالسودان: إصابات بفيروس كورونا بين كبار موظفي مجلس الوزراءاستقرار أسعار الذهب في نهاية التعاملات.. وعيار 24 يسجل 901 جنيهالوطنية للتدريب تنظم ندوة لمناقشة كتاب "ماذا حدث للمصريين؟"فرش 3 مساجد بالأقصر وافتتاح آخر غداوزير السياحة والآثار يتفقد مشروع ترميم قصر محمد علي بشبراالسيدة انتصار السيسي: زوجات أبنائي بيكملوا بعض في الطبخ.. وبنتجمع في رمضان كلنا

وزير الاتصالات يدلي بصوته في انتخابات مجلس النواب

-  
كتب-علاء حجاج:

أدلى عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بصوته في انتخابات مجلس النواب، في لجنته بالمدرسة المصرية اليابانية بمدينة الشيخ زايد في محافظة الجيزة.

وقال وزير الاتصالات إنه أدلى بصوته في هذا الاستحقاق الدستورى الهام انطلاقا من المسئولية الوطنية؛ ولأهميته فى تعزيز المسيرة الديموقراطية بعد أن يكتمل جناحي المؤسسة البرلمانية؛ معربا عن تطلعه إلى تحقيق تعاون بين السلطة التنفيذية والتشريعية على النسق الذي يصبو إليه المصريون ويليق بالشعب المصري العظيم.

وأضاف في بيان صحفي اليوم؛ أنه قد لمس نظاما محكما والتزام كامل بكافة المعايير الدستورية والقانونية المنصوص عليها في سير العملية الانتخابية؛ داعيا كافة المواطنين للقيام بهذا الواجب الدستوري المهم للمشاركة في إثراء الحياة السياسية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة