زياد الفيومي حارس مرمى ميلان: أنا أهلاوي.. وأرحب باللعب في الدوري المصريإعلامي تونسي: مرض والدة عصام الحضري يؤجل انضمامه لـ النجم الساحليمرتضى منصور يوجه رسالة جديدة إلى جماهير الزمالك "الغاضبة"دراسة دنماركية: الطلاق له تأثير سلبى على الصحة البدنية والعقليةدراسة أمريكية: لقاح مودرنا المحتمل لكورونا يمنح مناعة لمدة 3 أشهرالمكرمية تتربع على عرش الديكورات المنزليةإيه الطبع اللى ممكن يتغير فى الراجل بعد الجواز؟.. اعرفى قالوا إيهنيكي ينزل من أعلى مستوى في ثلاثة عقود بسبب مخاوف بشأن إمدادات لقاح كوروناصندوق تحيا مصر ينظم اليوم احتفالية للإعلان عن تفاصيل تسجيل رقم قياسى بجينيساستقرار أسعار الذهب اليوم وعيار 21 يسجل 803 جنيهات للجراممهرجان هافانا السينمائي يقام على مرحلتين بسبب كورونا"المقاولون العرب" تفوز بشهادة أفضل شركة مقاولات فى أوغندا للعام الثالث على التوالىوظائف شاغرة في 3 بنوك.. ما طريقة التقديم؟س وج.. كل ما تريد معرفته عن الكاتب المسرحى ألفريد فرج؟أين تجد أعمال عبد الرحمن الرافعى.. هل تعيد وزارة الثقافة طباعة أعماله؟كيف دافع الكاتب الأسكتلندى توماس كارليل عن الإسلام ونبى الله محمد؟الفئات التي ستحرم من لقاح كورونا في ظهوره الأول بمصرعلم مصر على برج خليفة احتفالا بأكبر قافلة مساعدات على مستوى العالمنادي القصة بأسيوط يعلن عن أسماء الفائزين بجائزته السنويةفي يومين ظهرت بـ5 برامج.. فتاة سقارة تعلن تلقيها عروضا للتمثيل

انتحار نجار لمروره بأزمة نفسية بسبب خلافات عائلية بالشرقية

-  
مشرحة - صورة أرشيفية

أقدم نجار في العقد الثالث من عمره على الانتحار شنقا، لمروره بأزمة نفسية طارئة بسبب خلافات عائلية قامت على إثرها زوجته بترك المنزل منذ عدة أيام، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة التي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية.

تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بشأن ما ورد من بلاغ باستقبال مستشفى القنايات لشاب عمره 32 عاما ويعمل نجار، مقيم بدائرة قسم شرطة القنايات جثة هامدة.

وتبين من التحريات الأولية وجود خلافات عائلية بين المتوفى وزوجته، قامت على إثرها الزوجة بترك منزل الزوجية منذ عدة أيام، ما أدى لمروره بحالة نفسية سيئة وانعزاله في غرفته، وتم العثور على جثته مشنوقا حيث تخلص من حياته.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت انتداب الطب الشرعي لتشريحها لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وكلفت بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابستها.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,060
  • تعافي
    98,624
  • وفيات
    6,166
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    41,992,013
  • تعافي
    31,184,544
  • وفيات
    1,142,731
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة