تراجع أصول السعودية الأجنبيةميرهان حسين يثير الجدل بفستان مصنوع من قماش تنجيد الكراسينور أرناؤوط وطارق الأطرش يطلقان فيديو كليب جديدإطلالات شتوية.. ليلى علوى للجمهور: في لبس مهما عدى عليه وقت هيفضل بنفس قيمتهشاهد .. مصطفى فهمي ولقاء الخميسي وعبد المنصف والمشاهير في حفل جاز على نيل القاهرةتحقيقات "النيابة العامة" تكشف حقيقة تعرض الطفل بـ"بائع الليمون" للخطرفريقا "النقل" و"الثقافة" يلتقيان بنهائى دورى الوزارات الأول للكرة الخماسيةدع الخلق للخالق.. أنيسة حسونة تعلق على وقف واستبعاد مجلس إدارة الزمالكمايا مرسى: سعدت بوضع جهينة لافتات مناهضة للعنف ضد المرأة فى الميدانمصر كابيتال بالتعاون مع ثروة كابيتال تقوم بإغلاق أول إصداراتها من الصكوكإمبراطور البحار.. يخت عملاق على شكل "قرش" يحمل 3 طائرات وصالة ألعاب رياضية.. صور"أهالينا".. مشروع يجسد اهتمام الدولة المصرية بحقوق الإنسان المصري في السكن الحضاري| صوررئيس الوزراء يتابع موقف الجهات الحكومية وأعداد الموظفين المنتقلين للعاصمة الإداريةنقيب المحامين يكشف تفاصيل "أكاديمية المحاماة"ما لا تعرفه عن سرطان البروستاتا.. الطماطم والشاى والرمان تحميك من الإصابة"سيمون كوتشر أند بارتنرز" للاستشارات التسويقية يختار مها رشاد مديرا عاما لمكتب القاهرةفوائد كورونا.. 5 شركات أدوية حكومية تربح 400 مليون وإيرادتها ترتفع لـ4 ملياراتمحافظ بني سويف: استقبلنا 115 ألف طلب تصالح على مخالفات البناءحبس محامٍ 6 أشهر لتعديه على ضابط استوقفه وقت حظر التجوالصور.. لقاء الخميسي وعبد المنصف ومصطفى فهمي في حفل جاز

س و ج.. كل ما تريد معرفته عن نهائي أفريقيا بعد صعود الأهلي

   -  

بعدما حسم الأهلى مصيره وصعد لنهائى دورى أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربى، مازالت الجماهير المصرية والعربية والأفريقية تترقب الطرف الثانى فى النهائى ما بين الرجاء المغربى أو الزمالك، وفى التقرير التالى نلقى الضوء على كل ما يتعلق بالنهائى الأفريقى وإلى التفاصيل :

س: كيف جاء صعود الأهلى لنهائى أفريقيا؟ 

ج: جاء صعود الأهلى بعدما فاز فى نصف نهائى أفريقيا على الوداد المغربى، وانتصر فى لقاء الذهاب السبت الماضى بالمغرب بثنائية نظيفة حملت توقيع قفشة وعلى معلول، وفى لقاء العودة فاز أمس، الجمعة، باستاد القاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف أحرزها مروان محسن وحسين الشحات وياسر إبراهيم.

س:متى يلتقى الزمالك مع الرجاء فى المباراة الأخرى لنصف نهائى أفريقيا؟ 

ج: يلتقى الزمالك مع الرجاء يوم 1 نوفمبر المقبل باستاد القاهرة، وفاز الأبيض فى لقاء الذهاب بالمغرب الأحد الماضى بهدف نظيف.

س: لماذا تم تأجيل مباراة العودة بين الزمالك والرجاء؟ 

ج: بسبب حالات كورونا التى تم اكتشافها فى الفريق المغربى، حيث وافق الزمالك على قرار التأجيل وأعلن الكاف إقامة المباراة يوم 1 نوفمبر بدلاً من اليوم 24 أكتوبر الجارى.

س: ما هو موعد وملعب نهائى دورى الأبطال الأفريقي؟ 

ج: يُقام النهائى يوم 6 نوفمبر المقبل باستاد القاهرة، حسبما أكدت القرعة قبل أيام، وينتظر الأهلى الفائز من الرجاء والزمالك لمواجهته على اللقب القارى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة