فعاليات اليوم.. ختام فعاليات كنوز متاحفنا ومعرض فن الكمإعادة مخطوطة نادرة مكتوبة بخط اليد إلى اليونان.. اعرف لماذا؟ساويرس ينفي الاستحواذ على نادي الجزيرة: "مبسوط بـzed ومش هشتري تاني""نادي الجزيرة": نسعى إلى إنشاء فرعين بالقاهرة الجديدة والساحل الشماليمواجهة بين رئيس "الجزيرة" وأحد الأعضاء: الإدارة أجرت مزادا دون موافقتناحكاية مومياوات الإله سوبك بخبيئة قنا..21 تمساحًا عبدها الفراعنة لإتقاء شرها.. صورتعرف على تاريخ محافظة كفر الشيخ ومحتويات متحفها القومى الجديد.. صورنائب رئيس جامعة بورسعيد: قوافل طبية وعلاجية بالمجان للقرى الأكثر احتياجااليوم.. وزيرة التضامن الاجتماعي في أول زيارة لها بـ كفر الشيخاليوم.. فصل التيار الكهربائي عن مساكن الروضة بديل العشوائيات في الغردقةالمستشار الصحي للحكومة الإيطالية يوصي بضرورة استمرار غلق منتجعات التزلجتشبه "نتفليكس".. وزير التعليم: منصة جديدة لطلاب الثانوية مطلع ديسمبرتركي آل الشيخ يعلن عن قرب افتتاح مؤسسته الخيرية التي تحمل اسمهمائل للدفء شمالًا دافئ جنوبًا.. توقعات الأرصاد لطقس اليوم (درجات الحرارة)اليوم.. طلائع الجيش يقيد الصفقات الجديدة للظهور أمام الزمالك بالكأسالزمالك يدخل معسكرًا مغلقا اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيشالإسماعيلى يبحث تدعيم الدفاع بصفقة أجنبية بعد فشل صفقة مودىهدى المراغي: العلماء المصريون بالخارج على تواصل قوي مع الدولة.. فيديوترامب يعلق على إصابة بايدنحاتم فهمى ينتهى من تصوير كليب "تقيل وهادى" في مصر الجديدة

"يهده السوشيال ميديا".. صينية تصاب بجروح بعد السقوط على سلالم المترو..فيديو

   -  

تحول متابعة شبكات التواصل الاجتماعى أو تطبيقات التراسل الفوري إلى هوس وإدمان الهواتف الذكية لدى الكثير من الشباب، حتى  خلال سيرهم في الشوارع،  الأمر الذى تعرضت امرأة صينية إلى السقوط  على السلالم بعد أن فاتتها خطوة أثناء النظر إلى هاتفها في محطة مترو أنفاق في الصين.

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن الراكبة فاتتها خطوة حيث ظهرت تركز فى شاشة هاتفها عندما اقتربت من الدرج قبل أن تتعثر فجأة وتسقط على وجهها حيث أصيبت بجروح خطيرة في وجهها وتم نقلها إلى المستشفى بواسطة سيارة إسعاف.

كانت الراكبة المجهولة تنزل على الدرج قبل وقوع الحادث في محطة مترو أنفاق في بمدينة خفي بشرق الصين وتظهر لقطات  كاميرات المراقبة التي نشرتها إحدى الصحف الصينية المرأة وهي تقترب من الدرج قبل أن تفوت عن طريق الخطأ خطوة أثناء اللعب على هاتفها.

وتعثرت في البداية على بعد خطوات قليلة قبل أن تنقلب وتهبط على الطابق الأرضي ووجهها لأسفل وهرع ركاب آخرون للتحقق من حالة المرأة بعد سقوطها.

وأوضحت وسائل إعلام محلية صينية، أن المرأة أصيبت بجروح خطيرة في وجهها لكن بدت حالتها طبيعية واستدعى موظفو المحطة سيارة إسعاف بينما كانوا يعتنون بجروح الضحية براحة مؤقتة.

وتظهر فى صورة أخرى المرأة ترافق مجموعة من الضباط إلى سيارة الطوارئ التي نقلتها إلى مستشفى محلي واجتذب الفيديو أكثر من 1.6 مليون مشاهدة على ويبو ، المعادل الصيني لتويتر ، واعتبره العديد من مستخدمي الويب بمثابة تحذير للأشخاص الذين يعانون من إدمان الهواتف الذكية.

المرأة تشاهد الهاتف المحمول خلال النزول على السلم
المرأة خلال اختلال توازنها على السلم
المرأة خلال سقوطها على السلم
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة