مستشار أوبئة: دراسات تؤكد إصابة 20% من سكان العالم بكوروناوزيرة الزراعة في جنوب السودان تشيد بمعهد صحة الحيوانعبور أكبر ناقلة غاز فى العالم من قناة السويس الجديدة.. صورمحافظ بنى سويف يناقش المسودة النهائية لاستراتيجية تنمية المحافظةمحافظ الإسكندرية يبحث مع سفير جمهورية غينيا ملف التوأمة مع مدينة كوناكرىنائبا محافظ القليوبية يتابعان المستشفيات التى تقدم الخدمة الطبية لمصابى كورونامدير تعليم القليوبية: الإعلام ينقل صورة حقيقية لواقع تطوير التعليم بمصر والمحافظةمحافظ كفر الشيخ يتفقد شوارع فوه ورصف الطريق الداخلية.. صورحل مجالس إدارات 3 مراكز شباب بالغربية لوجود مخالفات ماليةتكليفات جديدة بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة قناة السويسغلق كوبرى كفر الجزار أمام السيارات من الـ1 ليلا حتى الـ5 صباحا لمدة أسبوع لتطويرهجامعة بنها تطلق قوافل طبية وبيطرية وزراعية لقرية كفر منصور بطوخ.. صورسفير مصر في كندا يشارك في إحياء اليوم العالمى للتضامن مع الشعب الفلسطيني بكنداأبو الغيط يبحث مع الرئيس الفلسطيني تطورات القضية الفلسطينيةحكاية معلمة في المنيا جمعت 92 مليون جنيه: أغرت ضحاياها بالأرباح وهربت"حواس": ظهور المسلة والكباش الأربعة في ميدان التحرير يرمز إلى قوة مصرمنها مصلحة الضرائب وبنك.. وظائف شاغرة في مصر وخارجها لجميع المؤهلاتتوقف خدمة الخط الساخن ١٢٥ بشركة مياه الفيوم.. وهذه أرقام بديلة مؤقتالتعزيز العلاقات.. محافظ الإسكندرية: دراسة توقيع اتفاقية تعاون بين الإسكندرية وإحدى مدن غينيارئيس جامعة دمياط يبحث إنشاء متحف تاريخي بالحرم الجامعي

تفاصيل جلسة وداع أحمد فتحى لنجوم الأهلي وحضن موسيمانى

   -  

ودّع أحمد فتحي، لاعب الأهلي، زملاءه بالفريق عقب مباراة الوداد المغربي أمس، الجمعة، فى إياب نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا باستاد القاهرة والتى انتهت بفوز الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف. وعلم "اليوم السابع" أن أكثر من جلسة جمعت أحمد فتحي مع نجوم الأهلي والجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق قبل وبعد لقاء الوداد أمس بعدما انتهت علاقة الجوكر بالقلعة الحمراء قبل الرحيل خلال أيام قليلة لنادى بيراميدز الذى وقع له عقداً لمدة ثلاثة مواسم.

وقال مصدر في الأهلي، إن أحمد فتحي قال للاعبي الفريق إنه سيفتقدهم كثيراً بعدما قضى معهم سنوات طويلة شهدت التتويج بالعديد من البطولات المحلية والقارية، وقال لهم أيضاً، "سأفتقدكم.. كنت أتمنى أن أكون معكم فى نهائي البطولة لكن الظروف لن تسمح بذلك بسبب انتهاء الموسم المحلي وعدم أحقيتى فى اللعب مع الأهلي في نهائي البطولة القارية".

وأضاف المصدر أن فتحي تحدث مع لاعبي الاهلي كثيراً خلال الفترة الماضية، وتحديداً خلال وجود البعثة فى المغرب لخوض مباراة الذهاب التى فاز فيها الأحمر بثنائية نظيفة أو في مباراة العودة أمس، وشدد المصدر على أن فتحي قال للاعبي الفريق: "عايز أقعد معاكم كتير الأيام دى.. عشان هتوحشوني".

وأشار المصدر إلى أن موسيماني تحدث بحرارة مع أحمد فتحي عقب مباراتي الذهاب في المغرب والعودة أمس وقال له إنه لاعب كبير وأدى دوره بإخلاص مع الفريق طوال الفترة الماضية، وتبادل موسيماني "الأحضان" مع أحمد فتحي عقب التأهل لنهائي أفريقيا بالفوز على بطل المغرب بخمسة أهداف لهدف في مباراتي الذهاب والعودة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة