اللواء محمد إبراهيم: مصر الدولة الرئيسة المؤهلة لقيادة الجهد العربي والدولي لتحريك القضية الفلسطينيةرئيس مجلس النواب ينعى المستشار محمد حامد الجمل«الوزراء» يكشف حقيقة إيقاف صرف المعاشات المستحقة لذوي الإعاقةنوال الزغبى توجه رسالة لـ جمهورها على تويتر ... شاهدبوسى شلبى تبهر متابعيها فى أحدث ظهور بمهرجان القاهرةاليوم.. نضال الشافعي في ضيافة «صدى البلد»شاهد أحدث ظهور لمحمد جاد عبر إنستجرامالوزراء ونجوم الفن يحتفلون بتسجيل "تحيا مصر" لرقم قياسي في موسوعة جينيس.. صوربجمبسوت بيج.. آمال ماهر تبهر متابعيها في أحدث ظهور لهاتامر حبيب يوجه رسالة لـ منى زكي ووحيد حامد.. فيديوجمارك مطار القاهرة تضبط هواتف آيفون مهربة من دبي بحوزة راكبةوزارة التنمية المحلية تعقد اجتماعا للجنة مسار العائلة المقدسةغدا.. صرف الدفعة الأولى من المرحلة الثانية لمنحة العمالة غير المنتظمةالبيئة تعلن الانتهاء من تشغيل 4 محطات رصد لحظي لجودة المياه ببحيرة مريوطالقوى العاملة: تخرج 86 متدربة على مهنة التفصيل والخياطة بالمنوفيةسفيـر مصر في غانا: حريصون على تحقيق الاندماج الإفريقيالتأمينات: قرب إنهاء المرحلة الثانية من نسبة الإعفاءات بقيمة 70%وزير التنمية المحلية: إنجاز البنية التحتية لكافة نقاط مسار العائلة المقدسة كانت الشغل الشاغل«الزراعة»: فحص وتحصين أكثر من 4 آلاف رأس ماشية مجانا في 6 قوافل بيطرية بقنا | صورجامعة القاهرة تستضيف أمين عام جامعة الدول العربية.. الإثنين

لحظة دهس قطار لسيارة في البرازيل ونجاة امرأة بأعجوبة من داخلها.. فيديو

   -  

نجت امرأة من الدهس تحت القطار وأفلتت بحياتها وبقت على قيد الحياة، بعد أن تعطلت سيارتها على شريط القطار بإحدى المزلقانات ليقوم القطار بدهسها إلا أنها لم تصب إلا بجروح طفيفة. وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن امرأة من البرازيل تبلغ من العمر 55 عامًا محظوظة لأنها على قيد الحياة بعد أن تعطلت السيارة التي تركبها في مسار إحدى القطار والذى دهس سيارتها.  


أظهرت كاميرا مراقبة لحظة توقف السيارة عند اقترابها من مسار القطار عند تقاطع في بارا مانسا صباح الخميس، وعندما انطلق القطار في المسار ، نزل رجل من مقعد الراكب الأمامي وحاول تحريك السيارة للأمام قبل أن يحاول راكب دراجة المساعدة بدفع السيارة، بينما بقيت المرأة داخل السيارة.

أشار الراكب إلى سائق القطار للتوقف قبل أن يهرب من السيارة ، تاركًا المرأة خلفه داخل السيارة بينما اصطدمت القاطرة بها تم جر السيارة لمسافة 165 قدمًا على الأقل أسفل المسار وتوقفت بالكامل.

وفقًا لمواقع اخباربية فى البرازيل ، عولجت المرأة من قبل إدارة الإطفاء ولم تعاني من أي إصابات وقالت الشركة المسئولة عن القطار، التي تشغل وفقًا لموقعها على الإنترنت أكثر من 20000 قاطرة وعربة قطار على مدى 4900 ميل من السكك الحديدية في البرازيل ، إن القطار استخدم البوق لتحذير المشاة وسائقي السيارات مع اقتراب القطار من التقاطع في حي Vista Alegre ولكن الشركة قالت إن القطار لا يزال بإمكانه لا يمكن له التوقف تماما  إلإ بعد أكثر من نصف ميل.

قطار يدهس سيارة بالبرازيل
السائق يهرب والراكبة فى الداخل
القطار يدهس السيارة المرأة تنقل إلى المستشفى
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة