الأوبرا تبدأ احتفالات « الكريسماس» على المسرح الصغير9 شخصيات تجسدها هنا الزاهد بـ«حلوة الدنيا سكر»حكيم: غنائي في رام الله وتكريم «أبوعمار»جمهورية شبين يصدر بيان تعقيباً على عدم موافقة الأمن على إقامة مبارياته على ملعبهانطلاق بطولة الجمهورية الأولى للدارتس في الإسماعليةأحمد سامى يبدأ المرحلة الثانية من برنامج إعداد سموحة للموسم الجديد«سولشاير» يكشف كواليس فوز اليونايتد على «باشاك شهير»إبراهيموفيتش يكشف عن شروطه للتراجع عن الاعتزال الدوليرمضان صبحي يقود بيراميدز للفوز علي البنك الأهلي وديا«الأرصاد» تؤكد سقوط أمطار على القاهرة غدًا.. هل تؤثر على قمة القرن؟وداع حزين لـ«مارادونا» عبقرى كرة القدم.. الفقير الذى أصبح أميرًاضبط طن و750 كيلو دواجن مجهولة المصدر بقناالحكم على 3 متهمين بالسجن والغرامة: ابتزوا قاصر للعمل بالدعارةإقامة مستشفى مركزي وموقف إقليمي و3 محطات وقود في حدائق أكتوبرالمشدد 6 سنوات لمتهم في اتهامه بالاتجار في المخدراتاشتعال سيارة محملة بالمواد البترولية أسفل نفق بني سويفتحرك ضئيل لأسهم أوروبا بعد تمديد قيود كورونا بألمانيا وتشاؤم بشأن النمو في بريطانياإنجي علاء: "كوفيد ٢٥" ليس له علاقة بمسلسل "النهاية"بعد إصابته بـ"كورونا".. وفاة الفنان محمود الإدريسيسميرة سعيد تنعى محمود الإدريسي.. وأصالة تعلق

أسعار الدواجن اليوم 20 جنيها فى المزرعة

-  
استقرت أسعار الدواجن اليوم السبت 24-10-2020 فى السوق المحلية، حيث سجلت 20  جنيها للكيلو من المزرعة، وذلك حسبما أكدت شعبة الثروة الداجنة باتحاد الغرف التجارية. 

وقال عبد العزيز السيد رئيس الشعبة العامة للثروة الداجنة بالاتحاد العام للغرف التجارية أن أسعار الدواجن سجلت اليوم 20 جنيها من المزرعة، مشيرا إلى أن سعر للمستهلك يتراوح بين 23-25  جنيها للكيلو. 

وأضاف السيد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن أسعار الدواجن المجمدة والمصنوعة محليا وزن كيلو صافى تباع للمستهلك بسعر 33 جنيها، وأضاف سعر البيض في المزرعة سجل 28 جنيها للكرتونة فى حين سجلت أسعار المستهلك 31-33 جنيها بحسب المنطقة. 

يذكر  وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، واصلت التوسع فى موافقات تراخيص تشغيل مشروعات الثروة الحيوانية والداجنة والعلفية، من خلال تسهيلات قطاع الثروة الحيوانية والداجنة للحصول على موافقات التشغيل، ضمن خطة الدولة للتوسع فى الإنتاج المحلى من اللحوم الحمراء والبيضاء والألبان وزيادة المعروض منها فى الأسواق والحد من الاستيراد، ودعما لصغار المربيين والمشروعات الصغيرة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة