كوريا الجنوبية تدين استهداف الحوثيين منشأة تابعة لشركة أرامكو السعوديةمحلل سياسي: الإخوان وتركيا أهم أسباب فشل أول جولات الحوار الوطني الليبي بتونسبالأسماء.. إصابة 3 مجندين في تصادم سيارة شرطة و«ملاكي» ببني سويففي ذكرى ميلادها.. تعرف على قصة حب كوثر العسال لزوجها محمد وفيقطوارئ بمطار القاهرة بسبب الطقس السيئ.. واستعدادات خاصة بأرض المهبطفي عيد ميلاد بوسي.. قصة زواجها وطلاقها من نور الشريفسامح حسين يشعل السوشيال ميديا بصورة مع بناتهفي عيد ميلادها.. العمر الحقيقي لـ علا غانم وعدد زيجاتها وتفاصيل تعرضها لـ حادث سيرفي عيد ميلاده.. قصة عودة عمرو سعد إلى زوجته بعد انفصالهماخالد لطيف: التعليق على مباراة القمة يختلف عن أي مباراة أخرىطلعت يوسف: الأهلي سيتأثر بغياب "أليو ديانج".. والزمالك سيعاني بسبب "الونش"أتليتيكو مينيرو ينفرد بصدارة الدوري البرازيليحدث ليلا.. اختفاء ميدو جابر والداخلية تؤكد: خرج من الفندق مع شخصين برغبته.. وتأهب في إسرائيل وسط تقارير عن ضربة عسكرية أمريكية ضد إيرانمحام زوج نانسي عجرم يكشف تفاصيل قضية الشاب السوري: ستعاد من البدايةجدل بين محافظ كفر الشيخ والأرصاد الجوية عن المطر: متوسطة ولا غزيرة؟ازاي تحمي ابنك من خطر الإصابة بكورونا في المدارس.. "الصحة" تجيبالأحد القادم.. حفل ختام مسابقة المواهب الذهبية بمسرح الجمهورية«زي النهارده».. وفاة الدكتور ميلاد حنا 26 نوفمبر 2012«زي النهارده».. وفاة الفنانة صباح 26 نوفمبر 2014«زي النهارده».. وفاة الفنان توفيق الدقن 26 نوفمبر 1988

سعر صادم لتكلفة إطلالة مها الصغير زوجة أحمد السقا

   -  
كتبت - نور إبراهيم:

أثارت الإعلامية مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا الجدل بإطلالتها التي ظهرت بها في حفل افتتاح فعاليات مهرجان الجونة.

ظهرت مها وهي ترتدي موديل غير تقليدي لكنه غريب كان عبارة عن فستاناً باللون الفوشيا طويل مصنوع من الدانتيل، ومزيناً بالدانتيل الأسود من عند الصدر، مع بليزر أسود طويل وواسع مما جعل الإطلالة غير مناسبة.

وبالبحث عن تفاصيل الإطلالة وجدنا أنها من تصميم العلامة التجارية الشهيرة "christopher kane" وسعر الفستان 990 دولار والبليزر 932 دولار ليكون مجموعهم 1922 دولار أي ما يساوي 16727 جنيه مصري.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة