طعنان لبطرس غالي في شهر واحدضبط القائمين على تصوير ونشر مقاطع فيديو مسيئة لأحد لاعبي نادي الزمالكضبط 8 أشخاص لمحاولة إلقاء الحجارة على أتوبيس نادي الزمالكضبط مدير شركة للاستثمار العقاري هارب من أحكام بالحبس 204 سنوات بحدائق أكتوبربقيمة 20 مليون جنيه.. إحباط جلب المادة الفعالة لمخدري الفودو والاستروكس عبر مطار القاهرةتحقيقات النيابة العامة تكشف حقيقة تعرض أحد الأطفال للخطرتشيلسي يتعادل سلبيا مع توتنهام بالدوري الإنجليزياتحاد الكرة يفسر بند الـ 8 سنوات بعد إلغاء "الأثر الرجعي"أندية الجمعية العمومية تطالب باستمرار اللجنة الخماسية لفترة جديدةدقيقة حداد وتعديل بنود وتحذير.. أبرز مشاهد عمومية الجبلاية الطارئةالأهلي يفوز على الفيصلي 2-1 بالدوري السعوديمروان محسن يواصل احتفالاته بالأميرة الأفريقية: قدرنا نوفي بوعدنامليار جنيه مخالفات وبكاء أمير مرتضى.. القصة الكاملة لـ حل مجلس الزمالكمواجهة جديدة.. العميد يأمل في تفادي الهزيمة الثالثة أمام الأهلي في كأس مصرالاتحاد السكندري يجري مسحة طبية قبل مواجهة الأهلي في كأس مصرحطب يشكر رئيس الأولمبية الدولية خلال المنتدى الأول للاعبين المصريينرئيس لجنة إدارة الزمالك: جئنا لإصلاح ما أفسده الدهر وفريق الكرة خط أحمرضبط مدير شركة هارب من 204 سنة سجن و126 حكم قضائيشقيقة شاب قتلته زوجته بأوسيم: أخويا طبيعى والمتهمة كاذبة.. فيديوجمارك مطار القاهرة تحبط محاولة تهريب 47 جرام ماريجوانا "داخل شراب "

مصدر يوضح لمصراوي اللاعبين الذين سيريحهم بيستو أمام الطلائع

   -  
بيتسو موسيماني

كتب ـ رمضان حسن:

يدرس الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، إراحة محمد الشناوي حارس الفريق، خلال مواجهة طلائع الجيش المقبلة بالدوري.

ويلعب الأهلي في ختام مباريات الدوري موسم 2019-2020 أمام طلائع الجيش، يوم 31 أكتوبر الجاري.

وقام موسيماني باستبدال محمد الشناوي بعد تقدم الأهلي 3-0 أمام الوداد المغربي بإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وأشرك علي لطفي بدلاً منه، لكن اللاعب كشف أنه لم يخرج للإصابة.

وأشار مصدر في الأهلي لـ"مصراوي: أن الجهاز الفني يدرس إراحة الشناوي أمام طلائع الجيش وذلك بناء على رغبة مدرب الحراس ميشيل يانكون، ويتم الدفع بعلي لطفي أساسياً في المباراة.

وقال المصدر، أن موقف علي معلول المدافع الأيسر للفريق من مباراة طلائع الجيش مازال غامضاً.

واختتم المصدر تصريحاته مؤكداً أنه في حالة عدم معاناة معلول من أي مشاكل عضلية قد يتم الدفع به في جزء من مباراة طلائع الجيش، ولن يشارك في اللقاء كاملاً لتجنب الإصابة.

وينتظر الأهلي يوم 6 نوفمبر في ملعب استاد القاهرة المتأهل من الزمالك والرجاء المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ونجح الأهلي في تجاوز الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز ذهاباً 2-0 في المغرب، والفوز إياباً بملعب استاد القاهرة 3-1.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة