"حماة الوطن": زيارة السيسي لجنوب السودان تاريخية وتوقيتها مهمرئيس التنمية الثقافة: استكمال متحف نجيب محفوظ على رأس أولوياتنا (حوار)التحقيق مع مسؤولي الأمن بالإدارة التعليمية بمرسى مطروح للتقاعسمي عمر تقدم البطولة النسائية بمسلسل "نسل الأغراب" أمام السقا وكرارةأيمن بهجت قمر عن التعصب الكروي: "اللي بيحصل قمة الهبل"هنا الزاهد تكثف تصوير مشاهدها بمسلسل "حلوة الدنيا سكر"صور.. حملة لإزالة إشغالات الطرق بمدينة مرسى مطروحضبط مخزن ومنخل لتجميع الدقيق المدعم وإعادة تعبئته بالقليوبيةبـ10 نقاط.. ملامح الجناح المصري بأكسبو دبي: معرض أثري وفرص استثماروصول أولى رحلات خط مصر للطيران الجديد بين بودابست والغردقةالزمالك ينتظر عودة أحداد للإنتظام فى التدريباتالجنايني يطالب أحمد مرتضي بتصحيح التفويض للحاق بمناقشات الجمعية العوميةفيرناندينيو يقترب من وداع مانشستر سيتيسولسكاير يراقب مدافع الشياطين الحمر السابقخضيرة يرفض الإدلاء برأيه حول مستقبل لوف مع «المانشافت»الدرندلي: الأهلي والزمالك شرفا مصر والقارة الأفريقية في نهائي القرنأيمن عبدالعزيز يعلن سلبية مسحته الطبيةالإثيوبية يهولاو تسجل ثاني أسرع زمن في نصف الماراثونبيان رسمي للزمالك بعد منع أحمد مرتضى من حضور «عمومية» اتحاد الكرةتعرف على تكلفة تأجيل دورة الألعاب الأوليمبية إلى 2021

مسن يشتري بطاقة يانصيب بالخطأ فيربح 2 مليون دولار

   -  
بطاقة يانصيب - صورة أرشيفية

عن طريق الخطأ، اشترى سمير مزاحم (56 عاما) بطاقة يانصيب ، دون أن يعلم أن هذه البطاقة ستجعله من أصحاب الملايين، وتغير حياته رأسا على عقب- بحسب سكاي نيوز عربية.
وذكرت صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية أن مزاحم يسكن في مدينة ديترويت بولاية ميشيغن، وكان يحتفظ برقم تذاكر اليانصيب في تطبيق بهاتفه الشخصي، وفي إحدى المرات تذكر أنه اشترى بطاقة إضافية على غير العادة دون أن ينتبه.
وشعر مزاحم في البداية بالضيق، إذ اعتقد أنه بدد أمواله القليلة على بطاقة خاسرة عن طريق الخطأ.
لكن عندما عاد إلى تطبيق هاتفه في وقت لاحق، وقارن أرقام التذكرة مع الأرقام الفائزة. صعق من حجم المفاجئة: ربح مليوني دولار أميركي.
وقال سمير مزاحم إنه لم يصدق أن الأمر حقيقي، واستغرق الموضوع أياما حتى استوعب عن الخطأ الذي ارتكبه أثمر عن مليوني دولار.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة