وزارة الصحة تجدد الثقة في "مرعي" لولاية ثالثة وكيلا لصحة البحر الأحمرمحافظ دمياط تبحث مخطط تطوير محطة شرق الدلتا للنقل والسياحةمحليات قنا تستقبل نحو 63 ألف طلب تصالح على مخالفات البناءالإنتربول يحذر من استهداف شبكات الجريمة المنظمة للقاحات فيروس كوروناتأجيل محاكمة 8 ضباط و3 أمناء شرطة بتهمة قتل متظاهري حدائق القبة"المنيا" تتابع تنفيذ مواعيد غلق المحلات والمطاعم والمولات التجاريةسفير صربيا "عضو لجنة تحكيم" في مسابقة ملكة جمال الموضة بالغردقةتكلف 27 جنيها.. معلمات يبتكرن جهاز كشف الكذب للأطفال في معهد بالقليوبيةجائزة "محمد بن زايد" لأفضل معلم خليجي تعتمد النتائج النهائيةبتر ذراع طالب ثانوى سقط أسفل عجلات قطار "المطرية - المنصورة" بالدقهليةتجديد حبس عامل بتهمة قتل زوجته بعد ضبطها مع عشيقها فى المرجحبس عاطل وزوجته بتهمة الترويج للدعارة على صفحات التواصل الاجتماعى بالإسكندريةالسيطرة على حريق فى برج محمول بمركز أبو المطامير بالبحيرةالمشدد 7 سنوات لمتهم بهتك عرض طفلة فى روض الفرجتجديد حبس متهم بقتل والدته لعلمها بعلاقته غير الشرعية مع سيدة فى عابدينأسماء المسلمين المشاركين فى بدر الكبرى (5-5) .. ما يقوله التراث الإسلامىرئيس جامعة سوهاج يتفقد استعدادات افتتاح معهد تكنولوجيا المعلومات.. صور"تعليم القليوبية" مجالس الأمناء شريكا أساسيا فى النهوض بالمنظومة التعليميةمحافظ الغربية يتابع فى جولة ميدانية أعمال التطوير والرصف بالمحلة وطنطامحافظ الفيوم ونائب رئيس تنمية المشروعات يشهدان تسليم 13 عقدا للمستفيدين

التصويت اليوم وغدًا.. تعرف على لجنتك الانتخابية ورقمك في كشوف انتخابات مجلس النواب 2020

   -  
أرشيفية
تبدأ عملية الاقتراع في انتخابات مجلس النواب 2020 للمصريين في الداخل، اليوم السبت وغدًا الأحد، في محافظات المرحلة الأولى المحدد من الهيئة الوطنية للانتخابات.

وتشمل المرحلة الأولى من الانتخابات 14 محافظة: "الجيزة والفيوم وبني سويف والمنيا وأسوان والبحر الأحمر والإسكندرية والبحيرة ومطروح وأسيوط وسوهاج والوادي الجديد وقنا والأقصر".

ويمكن للمواطنين في محافظات المرحلة الأولى من الانتخابات الاستعلام عن لجانهم الانتخابية من خلال إدخال الرقم القومي من خلال الرابط التالي:

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة