رئيس فنزويلا يحدد شرطا واحدا للتنحي.. ما هو؟اغتيال فخري زاده.. هل يكشف عن فضيحة للحرس الثوري والمخابرات الإيرانية؟بوتين يأمر ببدء حملة تطعيم عام للوقاية من «كورونا» في روسياشركة فايزر تكشف عما ستفعله لضمان تجميد اللقاح عند 70 درجة تحت الصفرنيوزيلندا تعلن حالة الطوارئ المناخيةالاتحاد الأوروبي: المؤتمر الدولي الثاني لدعم بيروت سيوافق على خطة دولية للإصلاح في لبنانالكاظمي: نعمل على وصول لقاح فيروس كورونا للعراق بأسرع وقتاتفاق بين الحكومة الأفغانية و«طالبان» على المضي قدما في مفاوضات السلاممصادرة 19 شيشة وغلق 4 مقاهٍ في حملات تفتيشية بالشرقيةالبحيرة: استمرار العمل بالمراكز التكنولوجية طوال أيام الأسبوعترقية 13 عضوا بهيئة التدريس وتعيين 44 مدرسا بجامعة طنطارئيس جامعة بنى سويف يستقبل الطفلة شروق لعلاجها على نفقة الدولةختام مسابقة "أحلى صوت" على مسرح جامعة بنى سويفإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بقرى مركز الفيوممحافظ أسوان : مزايا غير مسبوقة لرواد الأعمال ونرعى الأفكار الجديدةبعد مهاجمة القرش لسائحة.. محافظ البحر الأحمر يعلق أنشطة الغوض بإلفين ستونمحافظ الغربية يتابع أعمال التطوير والرصف بالمحلة وطنطارفع 125 طن مخلفات زراعية و قمامة بقري المنياالزمالك يعلن ضم المثلوثيسلبية مسحة صالح جمعة

عضو بـ"الشيوخ": مقاطعة التصويت في انتخابات النواب رفاهية

   -  
رامي جلال عضو مجلس الشيوخ
أصدر رامي جلال، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بيانًا يحث فيه المواطنين على الإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس النواب.

وقال جلال: "أتوجه لكل مواطن مصري يعيش على أرض بلدنا المخضبة بدماء أبطالنا البواسل، وتحت شمسنا التي أشرقت على وادي النيل لخمسة آلاف عام، حين كانت مصر دولة قبل أن يدخل المصطلح إلى أدبيات التاريخ"، وأضاف جلال: "أدعو كل مصري شريف للمشاركة في انتخابات مجلس النواب المصري خلال اليومين القادمين".

وعن الوضع الحالي للدولة المصرية قال جلال: "تتعرض الدولة المصرية لعدد من المخاطر الوجودية، وتحتاج إلى كل الدعم لإتمام عملية تثبيتها، ومن هنا تأتي أهمية بناء المؤسسات".. وهاجم جلال دعاة المقاطعة متابعًا: "المقاطعة ليست خيانة، لكنها رفاهية ينادي بها رومانسيون كسالي يخشون انكشاف حجمهم الحقيقي إذا ما شاركوا وابطلوا اصواتهم، والأصل في العملية الانتخابية هو المشاركة، ولو بإبطال الصوت".

وأوضح: "دفع المصريون أثمانًا باهظة تُقاس بالدماء ليكون لهم صوتًا، ولا يجب أن نسمح لأحد بسلب هذا الحق منا بحجة المقاطعة، مع محاولات إشاعة اليأس وترويج الشائعات".

واختتم جلال البيان قائلًا: "كل صوت هو رصاصة في يد جندي وفي صدر إرهابي.. المجد للشهداء والعار للسلبيين والمتاجرين بالوطن.. صوتك يعني وجودك".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة