مصادر تكشف حقيقة «طفل الليمون»: والداه منفصلان.. وجده قام بتشغيله كعمالة بالأجررئيس مجلس الدولة: الإدارية العليا أنجزت ٨٢ % من الطعون المنظورة أمامهامصدر أمنى ينفي تدهور الحالة الصحية للنزيلة هدى عبدالمنعم عبدالعزيزضبط «صاحب محل» لقيام نجله «طفل» بقيادة السيارة معرضًا حياة المواطنين للخطردورة تدريبية لمسئولي الجمارك لمواجهة عمليات التهريب والتجارة غير المشروعةتقرير: قطاع البنوك لديه المزيد من المحفزات.. ومتوقع نمو الودائع والإقراضتعرف على أفضل وأسوأ العملات أداء خلال أسبوععلاء مبارك لـ أحمد المسلماني: حضرتك جاي تعتذر بعد وفاة والديوزيرة التضامن تفتتح مشروع فرصة سلاسل القيمة للإنتاج الحيواني المنزلي بكفر الشيخبمشاركة 11 دولة.. القوات المسلحة: بدء فعاليات التدريب العسكري «ميدوزا - 10»البيطريين: فتح باب الترشح بانتخابات القاهرة والجيزةأمين الائتلاف المصرى لحقوق الطفل يشيد بتعديل القانون لمعاقبة الأب على زواج الطفالالسيسي يتابع المشروع القومي لإنشاء وتطوير مراكز تجميع الألبان على مستوى الجمهوريةبعد جهودهم فى مواجهة كورونا.. وزيرة الصحة تكرم العاملين بالطب العلاجيالتنمية المحلية تكشف مصير المتقدمين للتصالح على مخالفات البناء ومن تخلفوا.. خاصفكرية أحمد تحذر من الغزو الجديد وثقافة "تيك أواى" وتهديدها للهويةغدا.. "الاحتفال باليوم العالمي لمتحدى الإعاقة" بمكتبة القاهرة الكبرىوزيرة الصحة: مصر دولة ذات معدل انتشار منخفض لفيروس "الإيدز "مايا مرسي: افتتاح وحدة الاستجابة الطبية مع المعنفات خطوة مهمة لإدماج احتياجات المرأة بالقطاع الطبي | صوروزير النقل يبحث مع رئيس ألستوم العالمية التعاون في مجالات السكك الحديدية والمترو والجر الكهربائي | صور

الأهلي يحطم رقماً قياسياً صمد في أفريقيا لمدة 17 عاماً

   -  
مباراة الأهلي والوداد المغربي علي استاد القاهرة

حطم النادي الأهلي رقماً قياسياً تاريخياً خلال تأهله إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للنسخة الجارية من دوري أبطال أفريقيا في نسختها الجارية 2019-2020.

وتأهل الأهلي إلى النهائي القاري على حساب الوداد البيضاوي المغربي، بعد الفوز عليه «ذهاباً إياباً»، بثنائية في الدار البيضاء وثلاثية في القاهرة.

ورفع الأهلي غلته من الأهداف خلال النسخة الجارية للرقم 34، محطماً الرقم القساسي المُسجل بإسم إنييمبا النيجيري كأكثر فريق سجل عدداً من الأهداف خلال نسخة واحدة من دوري الأبطال بـ 31 هدفاً.

ومنحت ثلاثية الأهلي في شباك الوداد بإياب نصف النهائي بالقاهرة الانفراد بالرقم القياسي والوصول لأكبر عدد من الأهداف المسحلة في نسخة واحدة بتاريخ دوري الأبطال.

وجاءت أهداف الأهلي الـ 34 في النسخة الجارية حتى الاّن، 13 هدفاً في اطلع برة بطل جنوب السودان، و6 في كانو سبورت الغيني الاستوائي، و3 أهداف في الهلال السوداني ومثلهم في بلاتنيوم الزيمبابوي وهدفاً في النجم الساحلي التونسي وثلاثية في مرمى صن داونز الجنوب أفريقي وخماسية في شباك الوداد المغربي.

وكان إنييمبا النيجيري قد تُوج بنسخة 2003 لدوري الأبطال على حساب الاسماعيلي، قبل أن يعود ليعانق اللقب في نسخة 2004 أيضاً في مواجهة النجم الساحلي التونسي بالدور النهائي.

بقى أن نذكر أن النسخة الجارية من دوري الأبطال قد شهدت على أكبر فوز في تاريخ الأهلي على المستوى الأفريقي، والأكبر ككل خلال مشاركات أندية مصر قارياً بتسعة أهداف نظيفة في شباك اطلع برة الجنوب سوداني في إياب الدور التمهيدي.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,060
  • تعافي
    98,624
  • وفيات
    6,166
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    41,992,013
  • تعافي
    31,184,544
  • وفيات
    1,142,731
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة