غدا في مهرجان القاهرة.. طارق الشناوي يحاور الكاتب الكبير وحيد حامدنيولوك.. جومانا مراد تستعرض جمالها على إنستجرام.. شاهدأمير المصري يروي صعوبات تجسيد شخصية لاجئ سوري فى فيلم limboثغرة واحدة.. نبيل الحلفاوي يعلق على تشكيل الاهلى لمواجهة طلائع الجيش| شاهدعمرو سلامة عن وحيد حامد: أهم كاتب سيناريو في تاريخ السينما المصريةتدخل حيز النفاذ يناير 2021| مصر توقع اتفاقية المشاركة مع المملكة المتحدةجيهان جادو: زيارة الرئيس السيسي إلى فرنسا تعكس أهمية مصر بين دول العالموزير الثقافة الأسبق يكرم الفائزين بجوائز "ما بعد الكورونا" ولجان تحكيم المهرجانوزير الثقافة الأسبق: وحدة الثقافة العربية عنوان مهرجان "ما بعد الكورونا"وزيرة الهجرة بمؤتمر مصر تستطيع: مشاركة علماء مصر بالخارج تدعم تحقيق نهضة صناعية كبرى |صورحزب "المصريين" ينظم ندوة للتوعية بمناهضة العنف ضد المرأة "الواقع والتحديات"..غدًاالأزهر يدين محاولة إرهابي صهيوني إحراق كنيسة بالقدس.. ويأسف لصمت المجتمع الدولي"الأعلى للإعلام" يفحص شكوى "المصرية للاتصالات" ضد الإعلامي "أسامة كمال"الإسماعيلى يهزم المقاصة بثلاثية وديًاصدمة جماهير «برشلونة» بسبب «ميسى»إسبانيا تمنح نادال لقب الدون.. وتوقعات بتأجيل بطولة أستراليا المفتوحة للتنسالتسجيلات سلاح المقاولون العرب قبل مواجهة النجم الساحلي«مصيلحي» يعدد فوائد وديتي طائرة الأهلي أمام الاتحاد وسموحةريـال مدريد يعبر عقبة إشبيلية الصعبة بهدف «أبيض»طلائع الجيش يواجه الأهلي في نهائي كأس مصر بثنائي هجومي

اليوم.. محاكمة نائب محافظ الإسكندرية الأسبق في الكسب غير المشروع

-  
محاكمة سعاد الخولي

تنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم السبت، محاكمة سعاد الخولي نائب محافظ الإسكندرية الأسبق، لاتهامها بتحقيق كسب غير مشروع بمبلغ 900 ألف جنيه.
وكان جهاز الكسب غير المشروع برئاسة المستشار عادل السعيد، أحال سعاد الخولي نائب محافظ الإسكندرية الأسبق، إلى المحاكمة الجنائية، لتحقيق كسب غير مشروع بقيمة 900 ألف جنيه.
وكشفت التحقيقات، أن المتهمة حصلت لنفسها ولأبنائها علی کسب غير مشروع بمبلغ 900 ألف جنيه، عبارة عن مصروفات غير معلومة المصدر ناشئة عن وجود زيادة طائلة في ثروتها بما لا يتناسب مع مصدر دخلها.
وجاء بالتحقيقات، أن المتهمة استغلت صفتها الوظيفية وحصلت على العديد من العقارات من الجهات التي تعاملت معها واستثمارها بإعادة بيعها، فضلا عن قيامها بعمل العديد من العلاقات مع المترددين على جهات عملها والحصول على ميزات وهدايا ومبالغ مالية، ما نتج عنه زيادة في ثروتها بشكل لا يتناسب مع مصادرها وعجزت عن إثبات مصدر مشروع لها.
يذكر أن سعاد الخولي اتهمت في 4 قضايا الرشوة التي صدر ضدها حكم بالسجن لمدة 12 سنة، والعزل من الوظيفة، وقضية غسل أموال بقيمة 500 ألف جنيه، والمقرر نظرها غدا الثلاثاء، أمام محكمة الجنايات المنعقدة بطرة برئاسة المستشار على الهواري، بعد أن أجلت هيئة المحكمة الجلسة للاطلاع.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة