نوال الزغبى توجه رسالة لـ جمهورها على تويتر ... شاهدبوسى شلبى تبهر متابعيها فى أحدث ظهور بمهرجان القاهرةاليوم.. نضال الشافعي في ضيافة «صدى البلد»شاهد أحدث ظهور لمحمد جاد عبر إنستجرامالوزراء ونجوم الفن يحتفلون بتسجيل "تحيا مصر" لرقم قياسي في موسوعة جينيس.. صوربجمبسوت بيج.. آمال ماهر تبهر متابعيها في أحدث ظهور لهاتامر حبيب يوجه رسالة لـ منى زكي ووحيد حامد.. فيديوجمارك مطار القاهرة تضبط هواتف آيفون مهربة من دبي بحوزة راكبةوزارة التنمية المحلية تعقد اجتماعا للجنة مسار العائلة المقدسةغدا.. صرف الدفعة الأولى من المرحلة الثانية لمنحة العمالة غير المنتظمةالبيئة تعلن الانتهاء من تشغيل 4 محطات رصد لحظي لجودة المياه ببحيرة مريوطالقوى العاملة: تخرج 86 متدربة على مهنة التفصيل والخياطة بالمنوفيةسفيـر مصر في غانا: حريصون على تحقيق الاندماج الإفريقيالتأمينات: قرب إنهاء المرحلة الثانية من نسبة الإعفاءات بقيمة 70%وزير التنمية المحلية: إنجاز البنية التحتية لكافة نقاط مسار العائلة المقدسة كانت الشغل الشاغل«الزراعة»: فحص وتحصين أكثر من 4 آلاف رأس ماشية مجانا في 6 قوافل بيطرية بقنا | صورجامعة القاهرة تستضيف أمين عام جامعة الدول العربية.. الإثنينصرف الدفعة الأولى من المرحلة الثانية للمنحة الرئاسية لدعم العمالة غير المنتظمة.. غدا«التأمينات»: قرب إنهاء المرحلة الثانية من نسبة الإعفاءات بقيمة 70٪الضغط الهجومي سلاح «موسيماني» لمواجهة طريقة «العشري» الدفاعية

الجامع الأزهر يستأنف اليوم السبت الدراسة فى رواق القرآن الكريم

   -  
أعلنت الإدارة العامة للجامع الأزهر الشريف ، أن اليوم السبت هو اليوم الأول لاستئناف الدراسة لبرنامج السنتين برواق القرآن الكريم في رحاب الجامع الأزهر لتعود به حلقات التحفيظ والبالغ عددها ستًّا وعشرين حلقة.

ويأتي ذلك تنفيذًا من الإدارة العامة للجامع الأزهر الشريف لقرار فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بشأن استئناف الدراسة برواق القرآن الكريم بالجامع الأزهر وفروعه الخارجية.

جدير بالذكر أن الإدارة العامة للجامع الأزهر الشريف قد استأنفت الدراسة في برنامج التحفيظ بنظام السنة الواحدة على أن تعود الدراسة في بقية الأنظمة تباعًا في القريب العاجل.

وكانت قد استأنفت الإدارة العامة للجامع الأزهر الشريف اليوم الأحد الماضى غرَّة ربيع الأول 1442ه الموافق 18-10-2020 م الدراسة برواق القرآن الكريم في رحاب الجامع الأزهر لتعود به حلقات التحفيظ والبالغ عددها أربع عشرة حلقة، ينتظم فيها (242) دارسًا.

ويأتي ذلك تنفيذًا من الإدارة العامة للجامع الأزهر الشريف لقرار فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بشأن استئناف الدراسة برواق القرآن الكريم بالجامع الأزهر وفروعه الخارجية.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة