سيشن بروح الستينات.. التصوير يعيد ابن حميدو من جديد بعد 63 عاماالخصائص البيوميكانيكية لحركة متسابقى رمى الرمح.. رسالة ماجستير بجامعة المنصورة غداإشادات بدور رانيا فريد شوقي في "ضربة معلم": ملكة بنت ملكعبدالباسط عبدالصمد.. ذكرى وفاة "الحنجرة الذهبية" و"صوت مكة"جماهير المقاولون تستقبل البعثة فى مطار القاهرة بعد الفوز على سولار.. صورالمقاولون يستأنف تدريباته غداً استعداداً للقاء العودة أمام سولارتعَّرف على مواعيد صرف المعاشات عن شهر ديسمبر (جدول الشرائح)«صحة المنوفية»: ضبط أدوية غير مصرح بتداولها في حملات على المخازن والمحلاتالتربية والتعليم تكشف حقيقة إغلاق المدارس وتأجل امتحانات نصف العام الدراسيأبو شُقة: أي تشريع لابد أن يكون مطابقًا لمبادئ الشريعة الإسلاميةCroods 2 يحقق 35 مليون حول العالم.. منها 20 مليون في الصين فقطأحمد مجدى: لهذا السبب اعتذرت عن حكاية "أول السطر" من مسلسل "إلا أنا"جثته اختفت 12 يوما.. تفاصيل انتشال جثمان "حازم" غريق كوبري الساحلوفاة طبيب بالفيوم إثر إصابته بـ كورونا.. وزوجته تصارع الفيروس في العزلتفاصيل زيارة ملكات جمال العالم للمقاصد السياحية بالغردقة7 معلومات حول إجراءات الحكومة لحل مشكلة الصرف الزراعي في سيوةالكويت تدعو المخالفين وحاملي الإقامة المؤقتة لتعديل أوضاعهم أو المغادرةحدث ليلاً| بالأسماء.. تشكيل لجنة الإشراف على نادى الزمالك و358 إصابة بكوروناحزمة إجراءات من وزارة الزراعة للتعامل مع الأمطار.. اعرف التفاصيل10 فوائد لأرجل الدواجن.. تؤخر الشيخوخة وتحافظ على الشعر وتقوى المناعة الأبرز

غزل المحلة يؤجل فترة الاعداد للموسم الجديد في الممتاز

   -  

قرر خالد عيد المدير الفنى لفريق غزل المحلة تأجيل العودة إلى التدريبات الجماعية لأجل غير مسمى بعدما كان مقررا العودة اليوم السبت استعدادا لمباريات الموسم الجديد من بطولة الدورى الممتاز ، فيما طالب خالد عيد  التعاقد مع 6 لاعبين جدد لدعم الفريق الموسم المقبل فى الدورى الممتاز حيث بدأ مسئولو الفريق فى اختيار بعض الأسماء لعرضها على الجهاز الفنى و الاختيار الأنسب لبدء التفاوض مع اللاعبين والأندية، وتسعى إدارة نادى غزل المحلة لتدعيم صفوف الفريق بصفقات جيدة تساعد على بقاء الفريق في دورى الأضواء والشهرة وألا يقتصر الأمرعلى صعوده موسم فقط مثلما حدث في مراحل سابقة .

وشهد نادي غزل المحلة  زيارة رشا السيد مساعد وزير الاستثمار بالإضافة لعدد من خبراء الاستثمار والإدارة الرياضية وذلك لتفقد منشأت النادى وعقد جلسة مع مجلس إدارة والجهاز الفني واللاعبين وذلك لتوضيح خطة عمل النادى خلال الفترة المقبلة والاجتماع مجلس الإدارة واللاعبين والجهاز الفني وخبراء الاستثمار التأكيد على أن النادي سيشهد المرحلة المقبلة خطة تطوير شاملة علي كافة المستويات بالشكل الذي يليق بنادي غزل المحلة في الوقت الذي تحدث فيه خبراء الاستثمار مع لاعبي المحلة للتأكيد علي أن عقلية اللاعبين يجب أن تتغير بما يتواكب مع المرحلة المقبلة التى سيعيشها النادى.

كما شهد الاجتماع التأكيد علي أن الجهاز الفني للمحلة بقيادة خالد عيد لن يتم المساس بأى فرد به مع تلبية كافة طلبات خالد عيد المدير الفني للفريق بالشكل الذي يسمح بدخول غزل المحلة للمنافسة علي لقب الدوري الممتاز.

وحسب مصادر داخل وزارة قطاع الاعمال  فمن المقرر أن يتم الانتهاء من تأسيس شركة غزل المحلة للاستثمار الرياضي خلال شهر ونصف الشهر على أن يتم طرحها في البورصة المصرية أمام الجمهور مع التأكيد علي عدم بيع النادي لأي مستثمر وذلك من أجل السماح لأكبر عدد من جماهير مدينة المحلة لشراء أكبر قدر من الأسهم بحيث تكون جماهير المحلة هي المالكة للنادى.

وحسب نفس المصدر بوزارة قطاع الأعمال فقد أعطي هشام توفيق وزير قطاع الأعمال أوامره للمسئولين بشركة غزل المحلة بتوفير كافة المتطلبات المادية للجهاز الفنى لغزل المحلة وذلك لحين انتهاء إجراءات تأسيس الشركة التى سيتم طرحها باسم النادى فى البورصة المصرية خلال الفترة المقبلة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة