دوري الأمم الأوروبية.. إيطاليا تصطدم بـ إسبانيا.. وفرنسا في مواجهة بلجيكاأخطاء نرتكبها في زمن كورونا.. احذر لمس هذه الأماكن بعد غسل اليدينأخطاء نرتكبها في زمن كورونا.. احذر لمس هذه الأماكن بعد غسل اليدينبإطلالة شبابية وملامح مختلفة.. هالة صدقي بلوك جديد في آخر ظهور لهامصورو "القاهرة السينمائي" يتجاهلون السفير الفرنسي على السجادة الحمراءدراسة: 20% فقط من نترات الأمونيوم انفجرت في ميناء بيروتكارثة بمحيط قصر العيني.. سقوط "سائق" بحوزته 27 ألف أمبول سحب دماء منتهية الصلاحيةنقل مرضى الغسيل الكلوي من مستشفى قلوصنا إلى سمالوط العامتجديد حبس تاجر لحوم و٤ آخرين لاتهامهم بخطف جزار بالخليفةمفاجآت في إعادة محاكمة 8 ضباط و3 أمناء شرطة بقضية قتل المتظاهرين بحدائق القبةوزير الداخلية يستقبل المفتي لبحث سُبل التعاونرمضان عبد المعز يحذر من التظاهر بالمرض والفقر خوفا من الحسد .. فيديوخالد الجندى: من أشهد الله على عهد أو وعد وجب عليه الالتزام.. فيديونيابة أمن الدولة تخلى سبيل 3 من أعضاء المبادرة المصرية على ذمة القضيةتجديد حبس مسجل خطر 15 يوما لاتهامه بحيازة 420 خاتم فضة مهربة من الخارجإحالة عاطل بتهمة حيازة الاستروكس فى المطرية للمحاكمةتجديد حبس المتهم بقتل شخصين وإصابة 4 آخرين بقرية السيفا بالقليوبيةضبط لصين احترفا سرقة الحقائب والهواتف بدراجة بخارية وسط مدينة الأقصرمحافظ القليوبية يستجيب لشكوى بسبب مقلب كبير للقمامة فى شارع بشبرا الخيمةمحافظ بنى سويف يسلم الطفلة "شروق" هدية نيابة عن الرئيس السيسى.. صور

بأغنية تامر حسنى... كريم فهمى يدعم مؤمن زكريا | فيديو

-  

حرص الفنان كريم فهمى على دعم مؤمن زكريا لاعب النادى الاهلى ونشر فيديو لأغنية  " ترجعلنا بالسلامة  " للفنان تامر حسنى  وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعى " انستجرام "  و ظهر فيه عددا من نجوم الكرة لدعم اللاعب في رحلة علاجه خلال الفترة الماضية . 


وعلق كريم فهمى قائلا " ترجع بالسلامه يا مؤمن " وتفاعل معه عدد كبير من متابعية وجاءت التعليقات كالاتى :


ربنا هيشفيه باذن الله  - يارب يرجع بالسلامه واحسن من الاول يااارب - الف سلامه عليه
  


و تغلب الأهلي على فريق الوداد النهائي في مباراة الإياب من الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، افتتح الأهلي التهديف فى الدقيقة 4 عن طريق مروان محسن بعد تمريرة رائعة من عمرو السولية لـ يتوغل فـ يسددها بإتقان لتسكن الشباك .

واضاف الاهلي  الهدف الثاني فى الدقيقة 26 عن طريق حسين الشحات بعد مراوغه رائعه لدفاع الوداد المغربي ويسددها بإتقان فتسكن الشباك .

وجاء هدف الثالث فى الدقيقة 60 عن طريق ياسر إبراهيم ، بعد تنفيذ ركنية تصل منطقة الجزاء ليقفز علي أثرها ويسددها برأسية قوية فتسكن الشباك علي الفور .

وتمكن الوداد من تسجيل هدف وحيد فى الدقيقة 82 عن طريق زهير المترجي من تسديدة صاروخية وعلي لطفي يشاهدها فقط وهي تسكن شباكه .

View this post on Instagram

ترجع بالسلامه يا مؤمن ❤️❤️❤️

A post shared by Karim Fahmy (@karimfahmiofficial) on

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة