لبنان يطالب بتدخل الأمم المتحدة لوقف الانتهاكات الجوية الإسرائيلية"الإحصاء": نحسب معدل الفقر من خلال سلة تضم أكثر من 800 سلعةالمحكمة العليا في ويسكونسن ترفض نظر دعوى ترامب عن الانتخابياتالجيش اليمني يكشف عن خلية إرهابية تواطأت مع الحوثيين وإيران ضدهشبانة لتليفزيون اليوم السابع: الزمالك يُسلّم كأس مصر لاتحاد الكرةعمر ربيع ياسين: تواصلت مع سيرينو وأكد لى اقترابه من الانضمام للأهلىكاسونجو: الزمالك لم يستشرنى فى اللعب للوحدة والوداد.. وتعرضت ‏للاضطهاد بالمغربإنبى: لم نفاوض صالح جمعة والشيخ.. ولن نفرط فى كريم فؤاد للأهلىعمرو مصيلحى: انتظروا وصول ناشئى وناشئات السلة إلى المونديالأسامة عرابى: الأهلى هزم الزمالك وتوج بالكأس 1992 بعد خسارة الدورىبيراميدز: لم نفاوض مصطفى محمد رسميا حتى الآنالإسكان : الإعلان الـ 14 به 125 ألف وحدة سكنية..فيديوأبلة فاهيتا تكشف سبب إصابتها بفيروس كورونا وتوجه رسالة للفتياتأخبار التوك شو: تواضروس: أنا تلميذ بمدرسة البابا شنودة.. مصطفى بكري لـ إسرائيل: لنا ثأر واوعوا تفتكروا انكم استوليتوا على العالم العربي.. محامي فتاة سسلمى الشيمي: أنا بنت ناس ووالدي دكتور ومش عايزة أعيب في حد ولا حد يسيء لي .. فيديوإكرامي الشحات: بكيت لانتقال رمضان صبحي من الأهلي إلى بيراميدزصاحبة فوتوسيشن سقارة: العروض زادت بعد جلسة التصوير وسأختار اللي يناسبني | فيديومحامي ممرضة مارادونا يكشف كواليس اغتياله في أحد المستشفياتصورة نادرة من زمن الفن الجميل تجمع فريد شوقى ومحمود ياسين ومحمود عبد العزيزإلهام شاهين: بكيت لحظة عقد قران أمير أخويا وكنت مستنية اللحظة دى

أبرز لقطة.. عمرو أديب لسيد عبد الحفيظ: كان على عينى تلعبوا نهائى سهل

   -  

تستعرض برامج التوك شو يوميا فى مصر العديد من الموضوعات الهامة والرئيسية على المستويين المحلى والعالمى، ويوجد ضمن تلك الموضوعات عدد من اللقطات، أبرزها: عمرو أديب لسيد عبد الحفيظ: كان على عينى تلعبوا نهائى سهل.

داعب الإعلامى عمرو أديب، مدير الكرة بالنادى الأهلى، سيد عبد الحفيظ، وقال له: "كان على عينى يكون النهائى سهل يا كابتن سيد، كان على عيني تاخدوا البطولة بس شكل النهائى صعب"، ورد عبد الحفيظ عليه قائلا: "مهو هيبقى على عينك فعلا، وإن شاء الله لما ناخد البطولة هتصل بيك وتقولى مبروك على البطولة"، ورد عمرو أديب عليه: "ربنا هيكرم الزمالك ويخلص".

وقال عبد الحفيظ خلال مداخلة مع الإعلامى عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية" المذاع على قناة mbc مصر: "الكورة مافيهاش عاطفة يا أستاذ عمرو، وحاجة حلوة جدا أن النهائى لأول مرة فى التاريخ بين الأهلى والزمالك، وهى البطولة الأكبر فى القارة، لكن أنا من النوع اللى محبش أتمنى حاجة والظروف تيجى معاكسة بالنسبة ليا، وأتمنى على المستوى التاريخى أن فرقتين لأول مرة من بلد واحدة يلعبوا في نهائي البطولة".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة