صلاح: أريد أن أسجل أكثر من أي لاعب آخر في أوروبا.. هذه عقليتيروسيا: 10 دولارات سعر جرعة لقاح "سبوتنيك" للأجانبفرد أمن يساعد مسنة للوصول إلى لجنتها والتصويت في إعادة النواب بقنا12 نصيحة لقائدي السيارات لمواجهة الشبورة صباحا10 معلومات عن "عروس داعش" بعد نظر القضاء البريطاني قضيتها.. تعرف عليهارئيس لجنة بأسوان يخرج لمسنة ويساعدها في الإدلاء بصوتها في الانتخاباتالقصير يبحث مع وزيرة الزراعة والامن الغذائي بجنوب السودان افاق التعاون الزراعي بين البلديناستجابة لـ"الوطن".. مجلس الوزراء يتواصل مع عزيزة ضحية "داء الفيل""الصحة العالمية" توجه رسالة مهمة للجميع بشأن أعياد الميلادإيهاب جلال يقترب من العودة للمقاصة بعد حضور مساعده لتدريب اليومإصابة أحمد بيكهام بفيروس كورونا بعد ساعات من انتقاله للأهلىالأهلى يتراجع عن التدريب فى ملعب السلام قبل نهائى القرنشاهد أشرف بن شرقى وساسى يستعدان للانتظام فى معسكر الزمالكشاهد.. بند فى لائحة اتحاد الكرة الجديدة يمنع الهتافات المسيئة ضد شيكابالاعدم ظهور أعراض كورونا صداع فى رأس نجوم القطبين قبل أفريقياكورونا يكشف أزمة حراسة المرمى فى الأهلىمحمد شبانة فى لايف جديد على تليفزيون اليوم السابع 5 مساءتقرير الحكم ينقذ إمام عاشور من لجنة الانضباطبعد خط دم .. هل يشارك ظافر عابدين بعمل درامي خلال رمضان 2021| فيديوطريقة عمل فطائر الجيب.. فيديو

تعرف على آخر مستجدات التصالح بمخالفات البناء بأسوان × 9 معلومات

   -  

تنتهي المدة المحددة لتلقى طلبات التصالح فى مخالفات البناء 31 من شهر أكتوبر الجارى، ويقدم "اليوم السابع" آخر مستجدات التصالح فى مخالفات البناء بأسوان فى 9 معلومات:

أولا: التسهيلات المقدمة ساهمت فى وصول عدد طلبات التصالح فى مخالفات البناء إلى 9811 طلب حتى الآن.

ثانيا: إجمالى متحصلات مالية وصلت إلى 39.1 مليون جنيه.

ثالثا: ناشد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان أهالى المحافظة بسرعة التوجه للمراكز والمنافذ التكنولوجية لخدمة المواطنين للتقدم بطلبات التصالح قبل المدة المحددة لتلقى طلبات التصالح

رابعا: اللواء أشرف عطية محافظ أسوان يؤكد أن قانون التصالح في مخالفات البناء يعد فرصة حقيقية لجميع المخالفين لتوفيق أوضاعهم بشكل قانونى.

خامسا: الفترة الماضية شهدت تخفيض أسعار التصالح على مرحلتين تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى لمراعاة البعد الاجتماعي والمعيشى للأسر الأكثر احتياجا.

سادسا: تراوحت نسبة التخفيض فى المرحلة الأولى ما بين 30 % إلى 50%.

سابعا: وصلت نسبة التخفيض بالمرحلة الثانية إلى 30 % للمدن.

ثامنا: تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء بتحديد سعر المتر داخل القرى بـ 50 جنيهاً.

تاسعا: ضرورة التزام المترددين على مراكز ومنافذ تلقى الطلبات بالإجراءات الوقائية وخاصة ارتداء الكمامات مع الحفاظ على التباعد لمنع انتشار فيروس كورونا .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة