مصادر تنفي اختطاف ميدو جابر: غادر فندق فريقه مع شخصين يعرفهماتحت شعار "نتشارك علشان بكرا".. قوافل "تحيا مصر" تصل لأقصى الحدودالذهب يرتفع جنيهين وتجار ينصحون بالشراء خلال الفترة الحاليةصور.. قوس قزح يزين سماء الإسكندرية"سما" تكشف كواليس حوارها مع الرئيس السيسي: أب لكل ذوي الهممالعظمى بالقاهرة 21.. تعرف على حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعةإحباط تهريب طائرة تجسس بحوزة راكب أمريكي بمطار القاهرةما هي جرعة التدريب المناسبة للمبتدئين في الرياضة؟إنبي وبيراميدز سلاح سموحة لانطلاق الدوريالطاهر ينتظم في تدريبات سموحة غدامارسيلو ينعى أسطورة كرة القدم مارادوناأخبار الرياضة| القصة الكاملة لاختفاء ميدو جابر.. الداخلية تؤكد: خرج من الفندق مع اثنين برغبته.. ورضوان جيد حكما لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقياانقطاع الكهرباء عن الشيخ زويد ورفح بسبب عطل في الخط الرئيسياستمرار الأمطار وتراجعها السبت.. تعرف على طقس الـ3 أيام المقبلةمصطفى الفقي: السودان قد يتملص من دوره في مفاوضات «سد النهضة»«مرشح الغلابة» بعد اكتساح انتخابات البحيرة: لن أنتمي لأي حزب وسأنهض بـ«الدائرة»فصل الكهرباء عن منطقة الجبل الشمالي بالغردقة اليومإغلاق صيدليتين مؤقتًا لمخالفة الضوابط وغياب الصيدلي في رأس غاربأمطار ونشاط رياح.. توقعات الأرصاد لطقس اليومتعرف على تردد القنوات التعليمية للمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية

ياسر إبراهيم يحتفل بهدفه فى الوداد المغربى... شاهد

   -  

احتفل ياسر إبراهيم لاعب النادى الاهلى بهدفه فى شباك نادى الوداد المغربى فى اياب نصف نهائى دورى ابطال افريقيا ونشر صورة له من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى " انستجرام ". 

وعلق ياسر إبراهيم على الصورة قائلا " الحمد لله ديما وابدا " وحازت الصورة على اعجاب كبير من متابعية وجاءت التعليقات كالاتى : 

ياسر رجوله - مبروك يا حبيبي - عاش ياكابتن

اقرا ايضا : 

وفاز الاهلى على الوداد المغربى فى اياب نصف نهائى دورى ابطال افريقيا  و افتتح الأهلي التهديف فى الدقيقة 4 عن طريق مروان محسن بعد تمريرة رائعة من عمرو السولية لـ يتوغل فـ يسددها بإتقان لتسكن الشباك.

وأضاف الأهلي  الهدف الثاني فى الدقيقة 26 عن طريق حسين الشحات بعد مراوغه رائعه لدفاع الوداد المغربي ويسددها بإتقان فتسكن الشباك .

وجاء هدف الأهلي الثالث فى الدقيقة 60 عن طريق ياسر إبراهيم ، بعد تنفيذ ركنية تصل منطقة الجزاء ليقفز علي أثرها ويسددها برأسية قوية فتسكن الشباك علي الفور .

وتمكن الوداد من تسجيل هدف وحيد فى الدقيقة 82 عن طريق زهير المترجي من تسديدة صاروخية وعلي لطفي يشاهدها فقط وهي تسكن شباكه.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة